شاهد بالفيديو

أدرعي يجيب على سؤال “صديق جزائري” بفيديو يستفز فيه هنية وقادة حماس

نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، مساء اليوم الأربعاء، مقطع فيديو هاجم فيه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية وقادة الحركة.

أدرعي يهاجم قادة حماس

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: “من الجزائر سألني صديق ما معنى جهاد الفنادق، فقلت له: ذلك الجهاد من يعيش في فنادق خمس نجوم والرفاهية ومن يستقل أفخم وأغلى السيارات.

جهاد الانتقال مع العائلة بين الدول والنوادي الرياضية والمطاعم بأفخم البدلات. جهاد من يطالب سكان غزة بالمضي قدماً في القتال وهو في بلاد العز ويعلم أولاده في أفخم الجامعات.

جهاد من يقول لدينا الصبر للقتال أياماً طويلة وأطول زمن يعرفونه هو ذلك الزمن بين الاستوديو الذي سجل فيه هذا الخطاب الناري وبين سيارة المدرسي الخاصة به.

جهاد ترتيب اللحية. جهاد اصمدي يا غزة نحن قادمون ولم نرَ واحداً منهم بين الأبرياء أو في الميدان”، حسب تعبيره.

 


وفي وقتٍ سابق من اليوم، قال أدرعي في منشور عبر صفحته على منصة إكس: “قامت قوات لواء غعفاتي بمداهمة مقر قيادة اللواء الشمالي التابع لمنظمة حماس الإرهابية لذي يقع في منطقة الشيخ زايد شمال القطاع”.

وزاد: “حي الشيخ زايد هو عبارة عن حي فخم كان يقطن فيه العديد من كبار مسؤولي منظمة حماس. في الحي توجد مواقع حمساوية تستخدمها بين أمور أخرى قوات النخبة والتي تقع وسط السكان المدنيين”.

وأكمل: “وقامت القوات بعملية مداهمة بالمدرعات في الموقع حيث عثرت فيه على عدد من فتحات الأنفاق، من بينها فتحة نفق استراتيجي بعمق 50 متراً وعرض 7 أمتار”.

وأردف: “تم العثور على مجمعات إطلاق تشمل مخرطة لصناعة القذائف الصاروخية، وحفر تحت أرضية مصممة لإطلاق القذائف الصاروخية والكثير من الوسائل القتالية”.

وبحسب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، فإنه في إطار النشاط “قضى المقاتلون على عشرات المخربين في المنطقة ومع انتهاء العملية، دمرت القوات الموقع”.

أدرعي
أدرعي يجيب على سؤال “صديق جزائري” بفيديو يستفز فيه هنية وقادة حماس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى