اخبار العالم

إمبراطورية “إل تشابو” في المكسيك بقيادة حسناء تيك توك

كشفت صحيفة بريطانية، اليوم السبت، أن زوجة نجل إمبراطور المخدرات في المكسيك، أوفيديو غوزمان لوبيز، برزت إلى الأضواء كأقوى شخصية في، كارتل سالينوا، الذي يعتبر أخطر عصابة لترويج وبيع المخدرات في العالم.

– إمبراطورية “إل تشابو” في المكسيك بقيادة حسناء تيك توك

وفقاً لصحيفة “التايمز”، فإن أدريانا ميزا توريس، التي يُعتقد أنها في أوائل الثلاثينات من عمرها، قد رسخت نفسها “ملكة” في “لوس تشابيتوس”، وهو فصيل من كارتل سينالوا.

وفي وقتٍ سابقٍ من الشهر الجاري، جرى القبض على زوجها، وهو نجل خواكين “إل تشابو” غوزمان المسجون في الولايات المتحدة، عقب معارك عنيفة، أدت إلى مصرع 29 شخصا، 10 منهم جنود مكسيكيون.

وذكرت الصحيفة أن ميزا توريس تتباهى بنفوذها، إذ أضحت تروج لنفسها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بلقب “زوجة الرئيس”، كما تتفاخر بثروتها ومقتنياتها وممتلكاتها عبر سلسلة من المنشورات ومقاطع الفيديو في تطبيق “تيك توك”.

وأوضحت الصحيفة، أن إدريانا تنتمي لعائلة ذات تاريخ حافل في مافيا سينالوا، فوالدها هو راؤول ميزا أونتيفيروس، المعروف بالاسم الحركي “إل إم 6″، والذي كان أحد القيادات الهامة في الكارتل قبل أن يلقى حتفه في العام 2007.

ولقي شقيقها، سيزار راؤول، المعروف باسم “إل ميني إم 6″، مصيرا مشابها لوالده، إذ قتل في تبادل لإطلاق النار، وهو في سن الثامنة عشرة.

وكانت أدريانا قد اشتهرت في المكسيك عقب زواجها من أوفيديو غوزمان لوبيز المعروف بلقب “إل راتون” أي الجرذ، ومن المرجح أن يجري تسليمه إلى الولايات المتحدة، حيث من المتوقع أن يقضي بقية عمره وراء القضبان كما حدث مع والده.

إمبراطورية "إل تشابو" في المكسيك بقيادة حسناء تيك توك
إمبراطورية “إل تشابو” في المكسيك بقيادة حسناء تيك توك

اقرأ أيضاً:

)) صحيفة تكشف عن حملة تجنيد أطلقتها فاغنر في دولةٍ أوروبية.. واعتراف روسي نادر بأمر فعلته الميليشيا

)) بالفيديو|| فتاة تمسك بثعبان الكوبرا بطريقة ذكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى