الشأن السوري

انفجار يقتل عناصر من تحرير الشام في إدلب، واغتيال أحد أمنييها

دوى انفجار عنيف في مدينة إدلب، ظهر اليوم الأربعاء السادس من أيلول / سبتمبر الجاري، و تحديداً داخل الملعب البلدي الواقع في حي الجامعة عند حوالي الساعة الثانية عشرة إلا ربع مما أوقع تسعة قتلى و عشرة جرحى في صفوف ” هيئة تحرير الشام ” كحصيلة أولية . بحسب مراسل وكالة ” ستيب الإخبارية ” في إدلب، و الذي أشار إلى أنّ سبب الانفجار لا يزال مجهولاً حتّى الساعة .

و في سياق متصل ذكرت وكالة إباء التابعة لهيئة تحرير الشام إنّ ” الانفجار ناتج عن انفجار سيّارة ذخيرة داخل الملعب البلدي في مدينة إدلب مما أسفر عن مقتل تسعة أشخاص و إصابة عدد آخر ” .

شاهد الدخان المتصاعد من انفجار سيارة ذخيرة في #الملعب_البلدي بمحافظة ادلب 6/9/2017
يوتيوب: https://youtu.be/aeNz_tdsOOo

و على صعيد آخر تستمر سلسلة الاغتيالات في محافظة إدلب حيث أفاد مراسل الوكالة بأنّ مجهولين ملثمين قاموا ظهر اليوم باغتيال المدعو ” أبو هاجر ” أحد أمنيي هيئة تحرير الشام إثر استهدافه بطلق ناري و ذلك أثناء مروره على طريق بلدتي حزرة – دير حسان في ريف إدلب الشمالي .

يذكر أنّ مساء أول أمس الاثنين اغتال مجهولون المدعو ” أبو منير وتي ” رئيس مخفر مدينة سلقين سابقاً أمام منزله بعدة رشقات رصاص شمال إدلب، و في ذات اليوم اغتال مجهولون مدير أوقاف سلقين “ عبد الخالق جربي ” بطلق ناري بالرأس، فيما ألقت أمنية العقاب التابعة للهيئة اليوم القبض على قاتل المعلمة ” لميس النسر وأخيها حسام ” المدعو (مصطفى خالد النسر) وهو ابن شقيق المغدورين وقد اعترف بتنفيذه للجريمة في مدينة خان شيخون جنوب إدلب أول أمس .
الملعب البلدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى