منوع

بعد تصدرها الترند… فنانة مصرية شهيرة تكذب خبر وفاتها وتعلق

بعدما تصدر خبر وفاتها مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في مصر، نفت الفنانة التشكيلية المصرية ياسمين أيمن، خبر وفاتها في حادث السير الذي وقع في القاهرة الجديدة ليل الجمعة، وكان بين ضحاياه فتاة تحمل نفس الاسم.

– فنانة مصرية شهيرة تكذب خبر وفاتها

وكتبت ياسمين أيمن عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “جماعه اطمنوا انا كويسه والخبر ده كذب ومفيش اي حاجه حصلت”.

وفي تدوينة أخرى كتبت: “حقيقي الكلام ده كله كذب واي كلام وكفايه تشهير واي شير اعمى انتو خضيتوا قرايبي وصحابي والناس خايفه بجد فعيب اللعب بالمشاعر ده”.

ومساء أمس، تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا عن انقلاب سيارة بأحد التجمعات السكنية “كمبوند” بدائرة القسم ووجود متوفى ومصابة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بسيارات إسعاف، وأسفر الحادث عن مصرع الرجل فيما أصيبت السيدة بإصابات بالغة وتم نقلها للمستشفى في حالة حرجة للغاية.

بعد تصدرها الترند… فنانة مصرية شهيرة تكذب خبر وفاتها وتعلق
بعد تصدرها الترند… فنانة مصرية شهيرة تكذب خبر وفاتها وتعلق

– ماذا تعرف عن ياسمين أيمن؟

ياسمين أيمن هي فنانة تشكيلية مصرية ولدت عام 1994، تخرجت من كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان في القاهرة عام 2016، وحصلت على المركز الأول في معرض الفن القصير 2016.

وكانت ياسمين أيمن تعرف بأعمالها الفنية التي تتميز بالخطوط النظيفة والألوان الزاهية، وقد شاركت في العديد من المعارض الفنية وورش العمل في مصر وخارجها.

وكان آخر ظهور للفنانة ياسمين، خلال مشاركتها في برنامج الدوم، نهاية العام الماضي، والذي يعرض المواهب الشابة أمام الجمهور من خلال شاشة التليفزيون.

وجسدت ياسمين خلال مشاركتها في البرنامج معاناة متضرري زلزال سوريا من خلال تمثال عرضته على لجنة تحكيم فئة الفن التشكيلي في مرحلة التصفيات النصف نهائية.

- فنانة مصرية شهيرة تكذب خبر وفاتها
– فنانة مصرية شهيرة تكذب خبر وفاتها

اقرأ أيضا:

)) “مش المصريين القدماء”.. فنانة مصرية تثير الجدل حول هوية بناة الأهرامات

)) مشهد تخرج طالبة مصرية يثير ضجة بسبب فستان من النقود – فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى