أدب وفنون

بالفيديو|| إلهام الفضالة تكشف حقيقة خلافها مع هيا الشعيبي وموقفها من فيديو خادش للحياء

 

كشفت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، عن سر وأسباب خلافها مع الفنانة، هيا الشعيبي، منذ بدايته.

خلالف إلهام الفصالة مع هيا الشعيبي

نشرت إلهام فيديو عبر حسابها في “سناب شات” تحدثت من خلاله عن حقيقة ما حدث منذ اليوم الأول للخلافات، بحسب تعبيرها.

اقرأ أيضاً:

مقاطع فكاهية ساخرة تتصدرها كلمات الفنانة هيا الشعيبي تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وذكرت أن بداية الخلاف الشهير بدأت مع هاشتاغ “هيا الشعيبي تسيء للسعودية” بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الصباح، عندما شاركت صورة قديمة لأمير قطر تميم بن حمد برفقة الشيخ الراحل وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بجانبهما، لكنها تجاهلت وجوده.

اقرأ أيضاً:

الحكم بسجن حسام حبيب زوج الفنانة شيرين بتهمة الشروع في القتل

وقالت إلهام إنها كانت بجانب هيا خلال الخلاف الذي تسبب في غضب عارم بين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي وطلبت منها أن تعتذر للشعب السعودي وقالت لها:“اللي صار غلط يا حبيبتي، إنتي حاليًا تريند إساءة ليش ما تصيرين تريند اعتذار، اطعلي واعتذري”.

 لكن الشعيبي أصرت على موقفها ورفضت الإعتذار، بقولها: “لا أنا ما غلط”، مضيفةً: “يا عمري احنا ما لينا شغل في السياسية، وحتى صديقتي اللي كانت معاي من السعودية موجودة وشاهدة والواتس آب والرسائل” فتصاعد الخلاف بينهما.

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

فضيحة الفيديو الإباحي

وقالت الفضالة إنها “وقفت مع الشعيبي في محنتها التي تعرضت لها عام 2020، بعد دخولها السجن على خلفية نشرها مقطع فيديو إباحي“.

وكشفت أنها “تواصلت مع محامي للدفاع عنها في قضيتها، مشيرة إلى أنها كانت تتواصل بصفة مستمرة مع أسرتها، رغم انشغالها بأعمالها”.

وأشارت إلى أن هيا الشعيبي لم تقدر ذلك وهاجمتها عدة مرات بطريقة غير مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنها ”لن تتحدث مرة أخرى في شيء، وأنها لا تحب الخوض في حياتها الشخصية وأنها ذكرت الحقيقة”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها خلاف بين الفنانتين الكويتيتين، حيث أنه في يونيو/ حزيران الماضي، أكدت، هيا الشعيبي، أنها لم تقصدها في حديثها عندما صرحت بأنها لم تغيرها شهرة أو مال.

وكانت الفنانة، إلهام الفضالة، قد أعلنت في يوليو/ تموز الماضي، زواجها رسمياً من الفنان شهاب جوهر، بعد ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار صورة لهما خلال حفل عقد قرانهما، وسط شكوك حول ما إذا كانت حقيقية أم من أحد المسلسلات التي تجمعهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى