الفيديوسلايد رئيسي

شاهد بالفيديو || نقطة مراقبة تركية جديدة على طريق حلب – اللاذقية!!!

استهدف الطيران الحربي، اليوم الأربعاء، النقطة التركية المتمركزة في بلدة “شيرمغار” بريف حماة، موقعًا دمارًا واسعًا، فيما لم يتسنَ معرفة حجم الخسائر.

وبحسب مارصده “موقع تركيا عاجل” فإن رتلاً عسكرياً للجيش التركي، دخل الأراضي السورية، وانتشر على الطريق الدولي حلب – اللاذقية بالقرب من بلدة النيرب شرقي إدلب.

وأكد الموقع، أن الرتل دخل الأراضي السورية بهدف دراسة إنشاء نقطة مراقبة تركية على الطريق الدولي حلب – اللاذقية بالقرب من بلدة النيرب شرقي إدلب.

ويأتي هذا بالتوازي مع نفي مصادر أمنية تركية للأخبار التي تشير لاستهداف نقطة مراقبة تركية في منطقة “شير مغار” بريف حماة الغربي، مؤكدة أن القصف وقع في محيط النقطة.

وكان ناشطون قد بثوا صوراً وفيديوهات لاستهداف نقطة المراقبة التركية بريف حماة الغربي، توثق استهدافها من قبل الطيران الحربي الروسي بغارة جوية.

وفي تاريخ الرابع من مايو الفائت، تعرّضت نقطة المراقبة التركية الكائنة في منطقة “شير مغار”، لعمليات قصف بالمدفعية، من جانب قوّات النظام أسفرت عن مقتل جنديين تركيين على الأقل.

ودخلت 4 مروحيات تركية، الأجواء السورية عبر بلدة “بداما” بريف جسر الشغور الحدودية، واتجهت إلى نقطة المراقبة وقامت بإخلاء الجنود القتلى والمصابين جرّاء القصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى