سلايد رئيسي

لهذا السبب الممثل السوري أيمن رضا يعتزل الفن ويصف زميلاً له بــ”المصلحجي”

قال الممثل السوري المشهور “أيمن رضا” إنَّه اعتزل مهنة الفن :” بصراحة مهنة الفن اعتزلتها ولم أصرح بذلك من قبل كما يفعل بعض الفنانين”.

لافتاً إلى أنه مستبعد من الأعمال الكبيرة ذات القيمة، وأشار خلال حديثه بأنه “لا يرغب في منافسة زميله الممثل باسم ياخور، ولو أراد ذلك لتفوق عليه”، وجاء ذلك في حديثٍ صحفي لموقع الوسيلة.

ووصف “رضا” في سياقٍ متصل من حديثه، وضع الدراما السورية ب”سيئ”، منوّهاً إلى أنه تعرض للكثير من الظلم، وتمّ استبعاده عن الأعمال الكبيرة ذات القيمة، قائلاً :” هل يُعقل أنني بعد 30 عامًا في مهنة الفن لم أخض تجربة سينمائية واحدة، وهل معقول أنني لم ألعب دورًا في مسلسل عليه القيمة”.

وبحسب “رضا” فإنّ جميع أصدقائه من خارج الوسط الفني، مؤكداً كلامه :” أنا معتزل ولو سأل عني البعض سيجدونني في المنزل ولا أُلبي الدعوات الفنية وأصدقائي من خارج الوسط الفني”.

وبشأن إساءة “باسم ياخور” له وتهجمه عليه، قال :”لقد أهانني وتحدث عني سلبًا أمام أولادي ورددت عليه كي يلزم حدوده”، مضيفاً :” باسم ليس صديقي لو كان صديقًا له لما قبل الإساءة إليه؛ حيث قال في حلقته مع أندريه سكاف إنه وأندريه مستعدان للعمل في أي مسلسل من أجل المال، وفي حلقة الشيف أنطوان قال إنني آكل بطريقة جلعصة أو مقرفة”، واصفاً ياخور بـ “المصلحجي”.

دعا الممثل السوري زميله ياخور إلى الكف عن تلك الحركات, متهماً إيّاه بالسعي إنجاح برنامجه “أكلناها” على حسابه.

جاء ذلك قبل أيام في منشور لأيمن رضا على حسابه الشخصي في تطبيق إنستغرام رداً على باسم ياخور الذي أساء له خلال برنامجه “أكلناها”، وأشار الممثل المعروف بأدواره الكوميدية إلى تعمد ياخور الإساءة له وانتقاده في كل مناسبة، قائلاً: “لسه كل شغله مئعطله بتلزقها فيني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى