شاهد بالفيديو

فيديو مسرّب لوئام وهاب يكشف عن تفاصيل ضريبة الواتساب في لبنان وأسماء المتورطين

تداولت صفحات لبنانية اليوم الأحد، مقطع فيديو مسرب، لرئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب، تحدث فيه عن الأسماء التي لوّح بالكشف عنها سابقًا، والتي أشار الى أنها متورطة بعمليات فساد كبيرة.

وقال وهاب في الفيديو عن رجل الأعمال الأردني المصري علاء الخواجة، مشيرًا الى أن الأخير هو من أتى بالوزير محمد شقير الى وزارة الاتصالات لهدفٍ معيّن، ولفت الى أنه حذر الرئيس سعد الحريري وقتها بأن لا يأتي بشقير الى هذا المنصب.

ويقول وهاب بإن الخواجة يريد شقير في هذا المنصب لأداء مهمة، وهي تخصيص شركتي الاتصالات “تاتش” و “الفا”، ويقوموا بعدها باستحداث شركة ثالثة، ويستولوا على هذا القطاع، بحسب وهاب.

ويروي وهاب أنه بغية زيادة الموارد المالية لهم، يطلب الخواجة من شقير أن يتواصل مع مدراء من “الفا” و “تاتش”، فقام الأخير بذلك، وطرح عليهم موضوع وضع رسوم على خدمة الـ “واتساب”.

وكشف وهاب في المقطع المسرب، بأن “تاتش” وافقت على طرح شقير، فيما رفضت “الفا” فكرة وزير الاتصالات، معتبرةً انها انتحار.

ويضيف وهاب “للأسف أخونا يوسف فنيانوس فعل ذلك، ونتمنى على رئيس تيار المردة سليمان فرنجية أن يقيله فورًا، لأنه لا يجوز، وفرنجية لا يقبل بذلك”، كما تحدث وهاب عن موضوع شركة الكهرباء في لبنان وذكر عمليات اختلاس حدثت في هذا الملف.

يشار إلى أن لبنان يشهد منذ عدة أيام مظاهرات في عدة مدن على رأسها العاصمة بيروت، احتجاجا على ضريبة “الواتساب” والأحوال المعيشية التي يعيشها اللبنانيون مطالبين بإسقاط الحكومة وتوفير فرص عمل وإلغاء الضرائب.

فيديو مسرّب لوئام وهاب يكشف عن تفاصيل ضريبة الواتساب في لبنان وأسماء المتورطين

شاهد بالفيديو | لبنانيون يتظاهرون على أنغام “يلا أرحل يا بشار”

الشعب يريد إسقاط النظام.. “الواتس آب” يشعل ثورة في لبنان (فيديو)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى