شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

فيديو.. أكبر تاجر مخدرات في لبنان يطالب أهالي الهرمل بالاعتصام “نحنا أكتر ناس ندعس علينا”

تشهد مظاهرات لبنان تزايداً ملحوظاً في عدد المتظاهرين، في يومها التاسع، ضد قرارات الحكومة اللبنانية في فرض الضرائب المتعددة على الشعب اللبناني، إلى جانب الوضع الاقتصادي السيء وتزايد نسبة الفساد فيها.

لم يغب عن التظاهرات مشاهير لبنان وتجاره ومواطنيه بمختلف انتماءاتهم، ففي فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه نوح زعيتر المعروف في الأوساط اللبنانية على أنه أكبر تاجر مخدرات هناك، يدعو اللبنانيين للتظاهر.

فيديو.. أكبر تاجر مخدرات في لبنان يطالب أهالي الهرمل بالاعتصام "نحنا أكتر ناس ندعس علينا"

ويقول زعيتر في الفيديو “استكمالا للتجمعات الشعبية القائمة تأييداً لمطالب الشعب اللبناني بدولة مدنية ومطالب أهالب بعلبك الهرمل ندعوكم للمشاركة في التجمع على دوار الجبلي للاعتصام المفتوح وأتمنى من كل إنسان أن يحظر معه علم لبنان.

مضيفاً “بكفي تلكؤ وإذا في حدا لازم ينزل على الساحة بلبنان هنا الشعب البعلبكي لانه نحن “نحن أكتر ناس ندعس علينا”.

فيما أكد ناشطون أن عددًا من أهالي بعلبك لبى نداء زعيتر وقامت عدد من السيارات الرباعية الدفع ومن دون لوحات على إغلاق الطرق المحيطة على مدخل الشراونة في بعلبك احتجاجاً على الأوضاع الاقتصادية السيئة، وللمطالبة بتشريع “الحشيشة”.

فيديو.. أكبر تاجر مخدرات في لبنان يطالب أهالي الهرمل بالاعتصام "نحنا أكتر ناس ندعس علينا"

وتعتبر “الشروانة” أرض مستقلة خارجة عن سيادة الدولة اللبنانية، لديها قانونها الخاص وجيشها الخاص ومحاكمها الخاصة، وتعتبر عمليات السرقة وتجارة الممنوعات والخطف المصدر الرئيسي لدخلها، بحسب الوسائل اللبنانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى