الشأن السوري

قتلى وجرحى في صفوف الشرطة العسكرية إثر اشتباكات مع أحد العائلات بمدينة الباب

 

اندلعت اشتباكات عنيفة، مساء اليوم الخميس، بين عناصر الشرطة العسكرية وعناصر مسلحة من عائلة النجار بمدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي، ما نتج عنه سقوط قتيل وجرحى.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، محمد عرابي، إنَّ عناصر الشرطة العسكرية توجهوا إلى وسط مدينة الباب بهدف إلقاء القبض على مطلوبين من آل النجار، والذين رفضوا بدورهم تسليم أنفسهم.

وتابع مراسلنا أنَّ رفض آل النجار تسليم المطلوبين أدى لاندلاع اشتباكات بين الطرفين استخدم خلالها مسلحو آل النجار الرشاشات المتوسطة وقواذف الـ”آر بي جي”، ما نتج عنه مقتل عنصر من الشرطة العسكرية من مهجري حمص، خالد الناصر، وإصابة 4 آخرين بجروج متفاوتة.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ فصائل المعارضة الموالية لتركيا أرسلت تعزيزات لفرع الشرطة العسكرية في مدينة الباب بهدف مساندتها، وسط توافد معلومات ميدانية عن أنَّ عنصر الشرطة العسكرية المقتول تمت تصفيته بشكل مقصود وعن قرب بمسدس بعد إصابته بقدمه وسقوطه على الأرض خلال الاشتباكات.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ الاشتباكات أدت لشبه حظر تجوال غير معلن في الأوساط المدنية، حيث خلت الشوارع من المارة وأغلقت المحال التجارية أبوابها.

وتشهد مدينة الباب بشكل متكرر اشتباكات مشابهة تكون إما بين عناصر الشرطة ومطلوبين، أو بين عناصر فصائل المعارضة الموالية لتركيا، حيث يعتبر انتشار فوضى السلاح والفلتان الأمني هو العنوان الأبرز لمناطق ريف حلب الشمالي.

شرطة مدينة الباب بحلب تعتقل شرطيين لديها بسبب تسريب فيديو وتترك الفاعل!!


شاهد بالفيديو اللحظات الأولى لانفجار المفخخة وسط مدينة الباب

شاهد بالفيديو|| اشتباك مسلح بين شرطة المعارضة والأهالي في مدينة الباب.. والسبب فتاة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى