شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

شاهد بالفيديو|| اشتباكات عنيفة بمدينة الحارة وهجوم بالقذائف في الصنمين بدرعا

عاجل بالفيديو| اشتباكات عنيفة بمدينة الحارة وهجوم بالقذائف في الصنمين بدرعا

اندلعت اشتباكات عنيفة بين مجهولين وحاجز لقوات النظام بمدينة الحارة شمال غربي درعا، مساء اليوم الجمعة، بالتزامن مع استهداف مجهولين لعناصر الأمن العسكري بالصنمين بالقذائف “RPG”.

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في درعا، راجي القاسم، إنّ اشتباكات عنيفة دارت منذ قليل، بين مجهولين وعناصر مفرزة الأمن العسكري في مدينة الحارة في ريف درعا الشمالي الغربي.

ولفت مراسلنا إلى أنّ الحادثة وقعت تزامناً مع استهداف مجهولين، بقذائف الآر بي جي منزل كل من “علاء جمال اللباد” الملقب بـ “الجاموس” و “فراس ندى اللباد” العاملين في صفوف الأمن العسكري، بمدينة الصنمين بريف درعا الشمالي.

وأشار مراسلنا إلى أنه لم يتم التوصل إلى حصيلة نهائية لحجم خسائر قوات النظام في اشتباكات مدينة الحارة، مؤكداً بالوقت ذاته وقوع إصابات في صفوف عناصر قوات النظام، نظراً لتوافد سيارات الإسعاف للمنطقة.

وأكّد أن الهجوم الذي استهدف منازل عناصر الأمن العسكري بالصنمين لم يسفر عن إصابات.

والجدير بالذكر، أنّ محافظة درعا، تشهد بشكل مستمر عمليات تصفية واغتيال وعبوات ناسفة تطال العديد من عناصر النظام وضباطه، حيث تبني مايعرف بخلايا تنظيم الدولة “داعش” للعمليات بالمنطقة أحيانا، فيما تشير أصابع الأهالي بالإتهام لعناصر تابعة لحزب الله وميليشيا إيران بالوقوف خلف هذه العمليات.

بالصور|| وقفة صامتة لأهالي درعا البلد.. وأهم مطالبها طرد إيران وإخراج المعتقلين


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى