سلايد رئيسي

عشرات القتلى والمصابين بعدة حوادث مرورية في القلمون وطرطوس.. والتفاصيل

لقي عدد من المدنيين مصرعهم، اليوم الإثنين، فيما أصيب العشرات نتيجة حوادث سير منفصلة على الطريق الدولي دمشق حمص مقابل مستشفى القلمون بمدينة النبك، وفي مدينة طرطوس الساحلية.

وفي التفاصيل ذكر مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، قيس حمزة، أنّ حافلة “بولمان” ركاب سعة 50 راكب انقلب على الطريق الدولي في منطقة النبك بريف دمشق، ليتم إسعاف المصابين إلى مستشفيات القلمون ودير عطية.

إقرأ أيضاً:أم وطفلتين يلاقون حتفهم بحريق في ريف دمشق.. والتفاصيل

وتابع مراسلنا، أن إعلام محلي موالي للنظام السوري، صرّح بأنَّ سبب الحادث يعود إلى خروج الحافلة عن مسارها نتيجة خلل ميكانيكي، ما أدى إلى وفاة أربعة أشخاص بينهم طفل وإصابة ثلاثين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

فيما تطرق مراسلنا، إلى وقوع حادث ثاني أودى بحياة شخص وإصابة آخر نتيجة اصطدام سيارتهما على الطريق الدولي عند الاتجاه المغادر من دمشق باتجاه حمص وتم نقلهم إلى مستشفى “الباسل” بدير عطية.

والجدير ذكره أنّ مدينة طرطوس شهدت، اليوم الإثنين، أيضاً وفاة عائلة مكونة من أب وأم وطفلة، نتيجة تعرض دراجتهم النارية يوم أمس لحادثة تصادم مع شاحنة قاطرة، كما توفي ستيني بحادثة دهس بالمحافظة ذاتها.

وتشهد مناطق سيطرة النظام السوري بشكل دوري حوادث مرورية ناتجة عن عدة عوامل أبرزها غياب القوانين المرورية والجهات الضابطة لها، وسوء حالة الطرقات العامة نتيجة إهمال صيانتها خلال السنوات العشر الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى