نشرة الأخبار اليوميةسلايد رئيسي

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الجمعة 27-12-2019

إدلب:

تمكنت قوات المعارضة السورية من تدمير عربة “bmp” لقوات النظام السوري على جبهة المعيصرونة جنوب شرق إدلب إثر استهدافها بصاروخ تاو كما أعلنت قوات المعارضة عن تدمير قاعدة م/د لقوات النظام على محور بلدة التح جنوب شرق إدلب بصاروخ موجّه في حين استهدف قصف مدفعي بلدتي الناجية وبداما بريف جسر الشغور غرب إدلب من نقاط قوات النظام بريف اللاذقية.

اللاذقية:

استهدفت هيئة تحرير الشام بقذائف المدفعية مواقع قوات النظام السوري في محور الكبانة ومقتل ضابط وعدّة جنود آخرين شمال اللاذقية كما قصفت قوات المعارضة السورية بعدّة قذائف صاروخية مدينة القرداحة مسقط رأس النظام السوري بريف اللاذقية الجنوبي.

درعا:

شن مسلحون مجهولون أمس الخميس، هجوماً جديداً على حاجز لقوات النظام السوري في مدينة الصنمين شمال درعا، حيث استهدف مجهولين حاجز السوق في مدينة الصنمين بالأسلحة الخفيفة والقذائف الصاروخية من نوع (RPG) فيما ردّت قوات النظام باستهداف منازل المدنيين بالقذائف الصاروخية، ما أسفر عن إصابة طفل بجروح.

حلب:

خرجت مظاهرة في مدينة الأتارب غرب حلب تنديداً بالقصف الجوي الذي يتعرض له ريف محافظة إدلب ونصرةً للنازحين ومن جهة ثانية استهدفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة بلدة “الكماري” بريف حلب الجنوبي ليلة أمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى