الفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| مجزرة بحق مدنيي “أريحا” والعشرات ما بين قتلى وجرحى

 


 

شنّ الطيران الحربي والمروحي التابع للنظام السوري اليوم الأحد، غارات جوية متفرقة، على أرياف محافظة إدلب، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في مدينة أريحا جنوب إدلب.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في إدلب، حسن المحمد، إنّ الطيران الحربي التابع للنظام ألقى بحمولته الكاملة على الأحياء السكنية في مدينة “أريحا” في ريف إدلب الجنوبي، ما أدى إلى مقتل ٧ مدنيين وجرح ٢٠ آخرين بينهم نساء وأطفال، بعضهم بحالة حرجة تمّ إسعافهم إلى مشافي بعيدة عن منطقة القصف.

وأشار مراسلنا ألى أنّ فرق الدفاع المدني ما زالت تعمل على إسعاف المصابين وإنقاذ الضحايا، فيما رجّح ارتفاع الحصيلة لوجود إصابات في حالات حرجة.

ومن جانبه تحدث مراسل وكالة ستيب الإخبارية، نور الدين محمد، أنّ محافظة إدلب تشهد تحليقاً مكثفاً للطيران الحربي التابع للنظام اليوم، حيث استهدفت الطائرات الحربية كل من بلدتي “الغدفة و معصران”، ومدينتي “سراقب ومعرة النعمان” بريف إدلب.

اقرأ أيضاً : بالفيديو.. مظاهرة نسائية ضد هيئة تحرير الشام وحكومة الإنقاذ بريف إدلب

تزامن ذلك مع قصف بالبراميل المتفجرة أيضاً على مدينة معرة النعمان وبلدات (الدير الشرقي ومعرشورين والدير الغربي ودير سنبل وحنتوتيت واحسم) في ريف إدلب الجنوبي، ما أدى إلى أضرار مادية في ممتلكات المدنيين ومنازلهم.

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو|| تصعيد عسكري غير مسبوق بريفي إدلب الجنوبي والشرقي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق