شاهد بالفيديو

بالفيديو|| راغب علامة يتعاطف.. وصابر الرباعي يكشف عن موقفه من قتيل فيلا عجرم

أبدى الفنان اللبناني، راغب علامة، في لقاءٍ متلفز على شاشة “العربية” موقفه من قضية مقتل الشاب السوري في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لافتاً إلى أن ردّ فعل زوج عجرم كان طبيعياً.

وأحدث المقطع المصور المقتطع، اليوم الثلاثاء، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تناقله الرواد من منطلق الاستعطاف الذي أظهره راغب علامة تجاه أطفال القتيل، قائلاً: “إننا نعيش في زمن مواقع التواصل الذي يشهد حالة من الفوضى وتشبه جريدة الحائط حيث يمكن لأي شخص أن يكتب ما يريد”.

https://www.instagram.com/p/B8sZScVBZ05/?igshid=15kg3zqd5zo7z

وأعرب الفنان اللبناني عن تعاطفه مع زوج نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، كما أعلن في المقابل تعاطفه مع أطفال القتيل، مشيراً إلى أنهم لا يتحملون وزر الواقعة خصوصاً أنهم سيكبرون ويعلمون أن والدهم قُتل أمام أطفال آخرين.

ومن جهته، علّق الفنان التونسي، صابر الرباعي، على الحادثة التي مر بها زوج الفنانة نانسي عجرم، ومقتل شاب في الفيلا وأكد أنه يدافع عن عائلته.

وأشار في لقاء تلفزيوني، أمس الاثنين، إلى أنه سيدافع مباشرة عن عائلته في حالة الخطر أما القتل فتكون بحسب الحالة التي يعيشها، فإذا وجه أحد الأشخاص المسدس عليه فإنه بشكل تلقائي سيدافع عن نفسه وعن أولاده.

https://www.instagram.com/p/B8oaxBopP_m/?igshid=lc5c1tytt829

والجدير بالذكر، أن التحقق في قضية مقتل الشاب السوري، محمد الموسى، في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم منذ 5 يناير/كانون الثاني الفائت لاتزال مستمرة للحظة.

اقرأ أيضًا: “اشتباكٌ فني”.. نانسي عجرم تبدي موقفها وفنان عراقي يهاجمها بأغنية “سراقين” (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى