منوع

غرائب إيلون ماسك.. ساعات يراقب من يجلس مكانه ويرسل فواتير للبيت الأبيض

 

أثار أغنى رجل بالعالم الجدل مجدداً بعد كشف معلومات غريبة عنه، ومنذ صفقة شراء تويتر، حتى إطلاقه عطره الشهير مؤخراً، يبقى إيلون ماسك حديث وسائط التواصل.

 

غرائب إيلون ماسك

وفي أحدث أخباره، أكد موظف سابق عمل معه أن ماسك كان دوما يتجول في قاعات أول شركة تقنية ناشئة أطلقها في التسعينيات، ويشتعل غضبا إذا لم ير موظفيه في مكاتبهم، حتى الساعة 9 مساء.

وأضاف جيم أمبراس، الذي كان يشغل منصب نائب الرئيس في عهد ماسك عندما كان يدير شركة البرمجيات السابقة Zip2، في برنامج وثائقي لشبكة “بي بي سي”، أن وجه رئيسه كان يتحوّل إلى اللون الأحمر عندما يدرك أن موظفي الشركة بأكملهم لم يكونوا متواجدين في المكتب حتى في تلك الساعة.

بدوره، أكد مهندس أنظمة Zip2 السابق براندن سبايكس، أن الملياردير الأمريكي كان يعمل في كثير من الأحيان لوقت متأخر وينام تحت مكتبه.

وأشار أيضا إلى أن ماسك كان زميلاً غير عادي، ويعتقد كذلك أنه يعرف كل شيء عن كل شيء.

من جانبه، كشف البنتاغون أن مساعدة إيلون ماسك لأوكرانيا ليست مجانية بالكامل قائلاً: “أيلون ماسك يتبجح بإعطاء أوكرانيا الأمل عبر نظام ستار لينك وفي النهاية يرسل لنا فاتورة”.

وكانت تقارير غربية كشفت في وقت سابق أن ما يصل 150 ألف أوكراني يتصلون بالإنترنت يوميًا بفضل خدمات الإنترنت “ستارلينك” (Starlink) التي تقدمها “سبايس إكس” (SpaceX).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى