شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو || مراسلة قناة لبنانية تسقط أرضاً على الهواء مباشرة.. وأعراض كورونا تظهر عليها!

سقطت مراسلة قناة الجديد راشيل الحسيني أرضًا، أثناء تغطيتها لنقطة المصنع على الحدود السورية اللبنانية، بعد ارتفاع درجة حرارتها.

وتداول نشطاء لبنانيون مقطع فيديو، الاثنين، أظهر لحظة سقوط الحسيني وهي على الهواء مباشرة، وسط تضارب معلومات حول إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد.

وبحسب مصادر محلية، فإنّ الحسيني توجهت لكل من كان بجانبها وللقوى الأمنية بالقول، “زيحوا هلق بعديكن”، وإثر ذلك تم طلب الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وأفادت معلومات لاحقًا، أنّ الحسيني بخير، وأكدت الحسيني أنّها واجهت انخفاضًا في الضغط لديها، ولكن لم يصدر أي تقرير طبي بعد يحدد حالتها الصحية.

و في سياق الحديث عن لبنان، توقعت المتنبئة اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، ان ينتهي فيروس كورونا بين ليلة وضحاها، مشيرة إلى أن طبيبًا عربيًا سيجد العلاج.

وقالت عبد اللطيف، عبر قناة “سكوب” الكويتية، إنّ فيروس كورونا هو حرب بيولوجية افتعلتها الولايات المتحدة لمحاربة الصين، ولكنه خرج عن سيطرتها.

وأضافت أن الفيروس سينتهي خلال شهرين في الدول العربية، مشيرة إلى أنّ إحدى الدول العربية ستخترع علاجًا نهائيًا لهذا الفيروس. وقالت “طبيب عربي سيلمع نجمه، وسيكرم لاختراعه علاجًا نهائيًا لفيروس كورونا”.

من جهة أخرى أشارت عبد اللطيف، إلى أن انتشار فيروس كورونا في الولايات المتحدة ودول أوروبا سيحصد عشرات آلاف الأرواح، مضيفة أنّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيمر بعارض صحي خطير للغاية.

شاهد أيضاً : مشاهد مرعبة لتساقط مصابي الكورونا وسط الشوارع اللبنانية.. وصراخ المسعفين عليهم

وكانت عبد اللطيف، قالت في توقعات نشرتها قناة “LBCI” اللبنانية ليلة رأس السنة، إنّ العام 2020 سيشهد انتشار فيروس خطير وقاتل.

شاهد أيضاً : لبنان يجد علاج كورونا بمساعدة القديس مار شربل .. فمن هو منقذ اللبنانيين!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى