شاهد بالفيديو

بالفيديو|| مياه السيول تجرف مذيعاً على الهواء مباشرة

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مقطعا مصوراً يظهر مذيع تجرفه السيول أثناء تغطيته كارثة الفيضانات في بلاده، بعد أن قرر  أن “ينقل الصورة من قلب الحدث” ورمى بنفسه في قلب المياه.

السيول تجرف مذيعاً

ويظهر الفيديو المصور مذيع باكستاني غارق في السيول بينما يشرح هول الخسائر التي تسببت بها وكاد يكون أحدها بعد أن جرفته المياه خلال حديثه.

وتمسك المذيع بصخرة لإنقاذ نفسه من المياه الجارفة، ويمكن سماع صوته وهو يصف الوضع في مياه المد العالي، التي تأخذه مع تدفقها، وتظهر اللقطات أنه غير قادر على التوازن أو الوقوف بشكل مستقيم.

وأعلنت السلطات الباكستانية ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات التي تجتاح البلاد إلى 1138 قتيلًا و1634 جريحًا.

السيول

وقالت وزيرة التغير المناخي، شيري رحمان إن ثلث بلادها “غارق تحت المياه” نتيجة الفيضانات الناجمة عن أمطار موسمية قياسية هذا العام.

السيول

وفي وقت سابق، أظهرت مقاطع مصورة مياه السيول تجرف المنازل والجسور في باكستان ما أودى بحياة الآلاف من الأهالي ودفع السلطات لإطلاق مناشدة مستعجلة للدول الصديقة طلباً للمساعدة.

من جانبها، أعلنت الإدارة الأمريكية تقديم 30 مليون دولار في شكل مساعدات، بينما أفادت مصادر بأن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش سيزور باكستان في التاسع من الشهر المقبل لتفقد المناطق المتضررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى