شاهد بالفيديو

بعد تحذيرات من مجاعة.. شاهد كيف تدافع الكويتيون على عربة بصل داخل سوق تجاري (فيديو)

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الكويتيين، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو مصّور، أظهر مجموعة من الأشخاص وهم يتدافعون على شراء أكياس البصل، بمشهد غير مسبوق.

وبيّن الفيديو تهافت عدد من الشبان، وآخرين يرتدون لباس العمّال، حيث يرجح أنهم يعملون داخل أحد الأسواق التجارية، على عربة تحمل أشوال من البصل، ليقوموا بأخذ أكياس بصل وتحطيم العربة.

وربط مغردون ما أظهره الفيديو، بتصريحات الكاتبة والإعلامية الكويتية “فجر السعيد”، والتي أثارت جدلاً واسعًا، بعد نشرها تغريدة عبر صفحتها على موقع تويتر، قالت فيها أنها تتوقع “مجاعة للكويت”، بحال تفاقمت الأوضاع بشأن كورونا.

ولفتت السعيد بتغريدتها إلى أنَّ “الكويت تعتمد على الاستيراد بشكل كبير لتأمين احتياجاتها الغذائية”، محذرة من تفاقم الوضع وداعية إلى دعم مربي الدواجن والماشية والأسماك.

اقرأ أيضاً : بالفيديو || “صلّوا في رحالكم”..مؤذن يجهش بالبكاء في الكويت خلال أذان صلاة الجمعة

من جانبها علقت وزارة التجارة الكويتية، على مقطع الفيديو، قائلة، إنه فيما يتعلق بحادثة التدافع الخاصة بالبصل في سوق الفرضة، فأنه تم ضبط المتسببين في هذه الحادثة وتم عمل محضر لهم وسيتم إتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة معهم وتحويلهم للنيابة ورفع التوصية بإبعادهم إداريًا.

واضافت في بيان صحفي، أنَّ مفتشي الوزارة تعاملوا مع الحدث العرضي من خلال التنسيق بينهم وتوزيعهم، مبينة انه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم وتنظيم السير للباعة.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| حادثة مفجعة هزّت الشارع الكويتي.. وفاة 8 أطفال أشقاء بحريق مفتعل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى