شاهد بالفيديوأخبار العالم العربي

بالفيديو|| فتيات من الأسرة الحاكمة الكويتية يوزعن المساعدات في شوارع الكويت

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق مشاركة فتيات من العائلة الحاكمة في الكويت بالأعمال التطوعية لمواجهة فيروس كورونا “COVID-19” والذي تفشّى في البلاد.

وظهر في الفيديو كلأً من “الشيخة عبير محمد الخالد الصباح، والشيخة حياة خالد الصباح”، وهن يقمن بنقل العديد من المستلزمات الخاصة بمواجهة الفيروس، من سيارات مخصصة لنقلها إلى بيوت الأهالي هناك.

وتعمل الأميرات على توزيع المساعدات ضمن فريق تطوعي من جمعية الهلال الأحمر الكويتي، التي تشارك بتقديم مختلف المستلزمات للمحتاجين في ظل الظروف غير العادية التي تمر بها البلاد

وفي ردها على سؤال مصوّر الفيديو حول قدومهن للمساعدة في ظل هذه الظروف باعتبار أنّ هذه مغامرة قالت الشيخة “عبير”: “احنا جايين نخدمكم”، ليرد عليه موثق الفيديو: “الله يبيض وجهك”.

ولاقى الفيديو تداولاً واسعاً لدى الكويتيين واستحساناً من مشاركة فتيات الأسرى الحاكمة بالبلاد في مساعدة الناس خلال حجرهم الصحّي الإجباري الذي فرضته السلطات بالبلاد، بعد تسجيل عددٍ من الإصابات بفيروس كورونا الجديد.

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 28 إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، خلال الـ24 الساعة الماضية، ليرتفع عدد الإصابات المسجلة إلى 317 حالة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو || “صلّوا في رحالكم”..مؤذن يجهش بالبكاء في الكويت خلال أذان صلاة الجمعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى