أخبار العالمسلايد رئيسي

شاهد || طبيبات يتصدرن الصفحات الأولى للمجلات بدلًا من عارضات الأزياء

أبعد فيروس كورونا المستجد، الأنظار عن جمال عارضات الأزياء، ليسلط الضوء على الطبيبات والممرضات، في ظل الظروف التي يمر بها القطاع الصحي حول العالم، لتتصدر صورهن أغلفة الصحف العالمية.

ووضعت مجلة “graziadaily” على نسختها البريطانية، صورًا للعاملات في المجال الصحي، على الغلاف الرئيسي للمجلة، وذلك تقديرًا للكوادر الطبية على الدور الكبير الذي تقدمه في هذه الأيام، وتضحياتهم الجسيمة بتعريض أنفسهم وعائلاتهم للخطر.

وأعاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مشاهد للغلاف الخارجي من المجلة وتظهر عليه صور لطبيبات وممرضات يعملن في أحد مستشفيات لندن.

اقرأ أيضاً : إجابة على سؤال طرحه الكثيرون.. لماذا لا يوجد لقاح ضد كورونا حتى الآن!

وبحسب موقع “adweek”، فإنّ الصحفيين الذين التقطوا الصور حاولوا عدم الاقتراب من الطبيبات، خوفًا على أنفسهم، حيث التُقطت الصور في كراج السيارات أسفل المستشفى، لتجنب دخول الأماكن الخطرة في الداخل.

من جهة أخرى، حصدت الكثير من الصور، نشرتها طبيبات على صفحاتهم في انستغرام، ملايين الإعجابات وكلمات الدعم، بعد أن أظهرن تعرض وجوههن لأضرار كبيرة بسبب ارتداء الأقنعة الطبية والنظارات لفترات طويلة.

https://www.instagram.com/p/B9gmYPLJFt_/?utm_source=ig_embed

وتجاوزت الإصابات بفيروس كورونا حتى الثلاثاء، 800 ألف إصابة، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 38 ألفًا و748 حول العالم، بينما اقترب عدد المتعافين من 166 ألفًا.

اقرأ أيضاً : 5 خطوات تُجنبك نقل فيروس كورونا إلى منزلك وسيارتك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى