الشأن السوريسلايد رئيسيعدسة ستيب

بالصور|| فئران ميتة داخل الزعتر في إحدى محال جبلة.. والتفاصيل

تناقلت وسائل إعلام موالية للنظام السوري، خلال الساعات القليلة الماضية، خبرًا مفاده ضبط شعبة التجارة الداخلية وحماية المستهلك التابعة لحكومة النظام السوري، في جبلة لمحل تجاري وإغلاقه بالشمع الأحمر بعد التأكد من وجود فئران ميتة داخل أكياس زعتر.

وفي التفاصيل، نشرت الصفحة الرسمية لوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك للنظام السوري، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه تم العثور في أحد أكياس الزعتر المصنّع في شركة “الصالح” ضمن محل تجاري في سوق الخضار بمدينة جبلة على فأر ميت.

وأرفقت وزارة النظام المنشور بصور تؤكد الحادثة، مع إعلانها عن إغلاق المحل وتشميعه بالشمع الأحمر وإحالة صاحبه للقضاء المختص لينال عقابه، على حسب قولهم.

اقرأ أيضاً : مناطق سيطرة النظام السوري على صفيح ساخن.. فما علاقة حافظ الأسد (صورة)

فيما لاقى الخبر استياءً واستهزاءً واضحين من قبل المتابعين، حيث كتب أحدهم معلقًا: “صرنا متل الصينين زعتر بلحمه”، وعلق أخر: “شو سبب الوفاة لايكون الزعتر منتهيه مدتو”، ونوه أحد المتابعين إلى أن الإهمال والاستهتار في كل مكان طالبًا الانتباه إلى نظافة الأفران فكتب: “ياريت يشوفو الافران، هنيك مصايب..”.

والجدير ذكره أنّ قاطني مناطق سيطرة النظام السوري، يعانون كثيرًا من استهتار التجار والقائمين على تأمين المواد الغذائية الأساسية ومن تغاطي حكومة النظام السوري على حالة الغش والاحتكار من قبل تجار وشركات يتبعون لأفرع أمنية وشخصيات عالية في النظام، وسط حالة غلاء بالأسواق مع اشتداد الأمر بسبب الحجر الصحي لمنع تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً : صاحب محل فروج بـ”جبلة” يدعم الليرة السورية ببيعه فروج مصاب بفيروس “إي-كولاي”!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى