أخبار العالم العربي

شاهد قُبلة لوزيرة الإعلام اللبناني على الهواء مباشرة.. تثير جدل متابعيها

شاركت وزيرة الإعلام اللبنانية، منال عبد الصمد، متابعيها خلال الساعات القليلة الماضية، منشورًا عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لاقت تفاعلًا كبيرًا، لطفل لبناني يقوم بتقبيل صورتها حينما ظهرت على شاشة قناة “الجديد” اللبنانية عبر التلفاز في بيته.

وقالت الوزيرة في التغريدة معلقًة على الصورة: “هذه الصورة لامست شعوري كأم قبل أي شيء، الله يحفظ أولاد الجميع”، ولاقت التغريدة تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الوزيرة، حيث استحسن بعضهم الموقف وتمنوا لها حياة سعيدة مع عائلتها، فيما رأى آخرون أنه لاداعي لمثل هذه المنشورات.

اقرأ أيضاً : مكالمة مسرّبة بين طبيب لبناني ووالدته يكشف مصدر تفشّي كورونا في لبنان (فيديو)

وشغلت وزيرة الإعلام، منال عبد الصمد، في وقت سابق، منصب رئيس دائرة التشريع والسياسات الضريبية في مديرية الضريبة على القيمة المضافة في وزارة المال، وهي أستاذة محاضرة في جامعة القديس يوسف في بيروت.

والجدير ذكره أنّ لبنان كغيره من باقي بلدان العالم لا زال يعيش حالة طوارئ لمواجهة فيروس كورونا، حيث سجّلت البلاد حتى الآن 663 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس، فيما بلغ عدد الوفيات 21 حالة وفاة، في حين أكدت الوزيرة منال عبد الصمد، على أنّ الحكومة تبذل أقصى جهود ممكنة لمكافحة كورونا.

اقرأ أيضاً : سماح التونسية توثق بالفيديو لحظة اغتصابها بالحجر المنزلي وتحول القصة لرأي عام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى