الشأن السوريسلايد رئيسي

في حادثة يلفها الغموض.. رأس امرأة مقطوع في السويداء والطب الشرعي يوضح

نشرت شبكة “سويداء 24″، أمس الجمعة، تفاصيل تقرير الطب الشرعي لجريمة قتل غامصة شهدتها إحدى قرى الغربية لمحافظة السويداء جنوب سوريا، حيث عثر مواطنو تلك القرية على رأس بشري مقطوع لامرأة وعليه أثر طلق ناري، في حادثة لا تزال فصولها غامضة.

وفي التفاصيل، ذكرت الشبكة أن مزارعًا ينحدر من قرية المجدل بريف السويداء الغربي، أبلغ الجهات المعنية في منطقته صباح يوم الخميس، عن عثوره على رأس مقطوعة وعليها أثار طلق ناري، لتنقل تلك الجهات الرأس إلى مستفشى السويداء الوطني، التي عرضها بدوره على الطب الشرعي.

وكانت تقديرات الطبيب الشرعي، بأن الرأس يعود لأنثى مجهولة الهوية، يتراوح عمرها بين 20 إلى 30 سنة، وأن تاريخ الوفاة لا يزيد عن شهرين، فيما لم تُعرف أي معلومات عن هوية الضحية حتى اللحظة.

فيما أكّدت مصادر محلية من قرية المجدل، عدم تسجيلها لأي حادثة اختفاء لامرأة خلال الشهور الماضية في القرية أو القرى المجاورة لها.

اقرأ أيضاً : بسبب امرأة خمسينية.. فصائل محلية تحتجز عناصر من الشرطة العسكرية في السويداء

والجدير ذكره أنّ العام الماضي عثر الأهالي شمال مدينة السويداء على جثة إمراة مجهولة الهوية أيضًا مقتولة ولم التعرف عليها إلا بعد عدة شهور من الحادثة، عندما تم إلقاء القبض على الجاني الذي اعترف أنها من محافظة أخرى وقتلها لأسباب مادية.

اقرأ أيضاً : بدافع الحب .. شاب يفجر نفسه مع حبيبته في السويداء

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق