منوععالم الرياضة

رونالدو الحقيقي يكشف الجدل بينه وبين كريستيانو رونالدو

كشف النجم البرازيلي رونالدو نازاريو، عن أكثر الأشياء التي تثير جدلاً خلال ربط اسمه مع اسم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقال النجم البرازيلي الملقب بـ”الظاهرة”، خلال بث مباشر مع فابيو كانافارو، زميله السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني: “على رونالدو (كريستيانو) أن يغضب بسبب قول الجمهور بأنني رونالدو الحقيقي، لا يمكن إجراء هذه المقارنة”.

وأكد في الوقت نفسه أنّ كريستيانو سيضل في وجدان وتاريخ كرة القدم بسبب الأهداف التي سجلها وحالة الاستمرار الذي داوم عليها لسنوات، وسيبقى كريستيانو أحد أفضل اللاعبين في العالم، مثله مثل ميسي ولاعبين آخرين، حسب وصفه.

اقرأ أيضاً : يوفنتوس يفتح باب المفاوضات لضم زين الدين زيدان للفريق الإداري.. ونجمه كريستيانو لن يعود لإيطاليا

وتحدث الظاهرة رونالدو، عن تاريخه بكرة القدم ومرحلة رحيله عن برشلونة حيث قال: “بعد المباراة التي خضناها أمام منتخب إيطاليا في عام 1997 كان مستقبلي مجهولاً، لم أكن وقعت وقتها مع إنتر ميلان، وبالفعل كنت قد جددت عقدي مع برشلونة، ولكن بعد 5 أيام فقط تراجع رئيس برشلونة عن المسألة، وهنا ظهر إنتر ميلان وبحث عني للتوقيع معي، ومن هنا بدأت حكاية جميلة مع إنتر ميلان وإيطاليا”.

يشار إلى أنّ النجم البرازيلي رونالدو نازاريو، لعب لمعظم الأندية العالمية الكبيرة، حيث لعب في صفوف برشلونة وريال مدريد وانتر ميلان وايسي ميلان، وكان من أفضل هداف في كأس العالم عام 2002، وحصد العديد من الجوائز الفردية والجماعية، قبل رحيله إلى البرازيل في عام 2009 واعتزل كرة القدم عقب عامين فقط.

اقرأ أيضاً : بالفيديو.. شجار جماعي عنيف بين لاعبات كرة سلة في أمريكا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى