أخبار العالم العربي

بالفيديو || الكويتية ريم الشمري تهاجم المصريين بكلمات حادة وعنصرية وتثير الرأي العام

الكويتية ريم الشمري تهاجم المصريين

ظهرت إحدى مشاهير السناب شات الكويتية “ريم الشمري” في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على التطبيق، أساءت من خلاله للعمالة المصرية بكلمات عنصرية في الكويت ووصفتهم بالمأجورين والخدامين في بلادها.

وقالت ريم الشمري إن هناك بعض المصريين الذين يتحدثون بأن بلاد الكويت لهم، رغم أنهم لا يملكون فيها شيئاً، متفاخرة بإظهار فكرتها العنصرية بأن “الكويت لمواطنيها الكويتيين فقط، وأنهم – أي العمالة المصرية – مجرد أشخاص يتم تأجيرهم لخدمة الكويتيين مقابل راتب” بحسب تعبيرها.

وتابعت تهجمها “المصريين ليسوا شركاء للكويتيين في الوطن، ولكنهم يأتون بعقود لأداء مهمة ما، وفور انتهائها ينتهي أمرهم” وهاجمت أيضاً حكومة الكويت حيث ألقت باللوم عليها قائلةً “العيب على الحكومة الكويتية ونواب البرلمان الذين جعلوا المصريين يأخذون هذا الوضع” .

اقرأ أيضاً : السلطات في الكويت تلقي القبض على امرأة عربية في حالة سكر وإجهار بالافطار بنهار رمضان (فيديو)

وخاطبت العمالة المصرية بلهجة حادة وعنصرية قائلة: “يا مصريين يا وافدين أنتم مجرد ناس تشتغل عندنا لخدمتنا افهموا.. تتأمرون بعد .. شنو في .. انسوا” وعبرت عن رفض أبناء الكويت للمصريين المتواجدين في بلادهم “إحنا ما نبي الجالية المصرية عندنا لإنهم مو كلهم 90 % منهم مصدقين نفسهم إنهم شركاء معانا بالكويت وإن الكويت لهم .. اتخسون” .

ويُذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا الفيديو تنمراً على العمالة المصرية، وأثار غضب المتابعين، وأدانوا طريقة الخطاب الحادة التي وجهتها للمصريين، ومن اللافت أنها ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها مشاهير من الكويت العمالة المصرية بطريقة عنصرية.

الكويتية ريم الشمري تهاجم المصريين بكلمات حادة وعنصرية وتثير الرأي العام
الكويتية ريم الشمري تهاجم المصريين بكلمات حادة وعنصرية وتثير الرأي العام

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مراهقتان تتفاخران بقدرتهن على كسر القوانين الكويتية بسبب علاقاتهما مع مسؤولين بالبلاد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق