الابراجمنوع

أبرز عيوب برج السرطان

 عيوب برج السرطان …….جميع الأشخاص لديهم العديد من السمات الايجابية والجيدة وأخرى سلبية وسيئة وهذه السمات قد يتجاوب معها من حولهم تجاوباً ايجابياً بأنهم لا ينزعجون منها ويمكن ايضا ان تسبب لهم الانزعاج وهذه الصفات قد تختلف من شخص لآخر حسب برجه او حسب يوم مولدة وجنسه وسنه وفى هذا الموضوع سوف نقوم بإيضاح الصفات السلبية والعيوب الشخصية لدى أصحاب برج السرطان .


عيوب امرأة السرطان

عيوب برج السرطان

 فجميع الابراج يمتلكون المميزات والعيوب وايضاً انثى السرطان تمتلك العيوب او نقاط الضعف الواضحة في كل جوانب حياتها ومن هذه العيوب ما يلى :-

  • الحساسية الزائدة :- من المعروف أن أنثى السرطان عادة ما تتعرض للابتزاز العاطفي بسهولة، وذلك يكون عادة بسبب حساسيتها الزائدة فمن المعروف أن انثى السرطان تتميز بشعور عاطفي زائد عن الحاجة وحساسة للغاية، وايضاً فإن نتيجة لمشاعرها الجياشة تنهمر دموعها بسهولة عند جرح مشاعرها، وتدخل في نمط قلق زائد للغاية بدون مبرر او سبب في حياتها بل بسبب انها حساسة للغاية .
  • الفوضى العقلية :- فإن امرأة السرطان لا تتميز بالترتيب للفكر بل تتصف عادة بالفوضى العقلية وتعيش فيها، فهي عادة متقلبة المزاج وذلك بسبب الذكريات التي تتأثر بها بصورة كبيرة، التي تعيدها على العقل ويتذكرها وتأثر على مشاعرها ومزاجها.
  • الشخصية الطفولية :- امرأة السرطان من النساء والشخصيات التي يصعب تعديل مزاجها ولذلك فإنها تحتاج الى الكثير من الاهتمام والرعاية فهي  تشبه الأطفال في عدم القدرة على تعديل المزاج إرضائها مثل الاطفال.
  • صعوبة التكيف :- امرأة برج السرطان توصف بأنها من الشخصيات التي لا تستطيع انشاء العلاقات واكمالها بسهولة، كما انها لا تستطيع ان تتكيف مع البيئات الاخرى المختلفة عن البيئة التي نشأت بها وايضا لا تستطيع التكيف مع الأشخاص الغريبين عنها وتحتاج الكثير من الوقت للتكيف مع الآخرين وبناء العلاقات معهم
  • التشاؤم :- انثى برج السرطان عامة كثيرة التذمر وعادة ما تفقد الامل بسهولة وعرض التشاؤم والسلبية في إبداء وجهات النظر وذلك عادة ما يكون في بيئة العمل وبناء على انها لا تتميز بعقلية منظمة بل بالفوضى العقلية فأنها غير منظمة فى تنفيذ الأعمال المطلوبة منها، وذلك على الرغم من عملها الشاق لإتمام النتائج المرضية والمطلوبة .
  • الانعزال :- تميل انثي السرطان الى الانعزال وذلك لأنها تتخذ من العزلة ملجأ لها، وذلك عادة ما يكون في أوقات القلق الزائد والغضب الشديد وهذا يؤدى بها الى الانطواء على نفسها .
  • لا تغفر بسهولة :- وذلك إذا تعرضت انثى السرطان الى الخيانة من اي شخص من الذين يحيطون بها، أو الخداع من شخص من الذين يحيطون بها وتثق فيهم ثقة عمياء، فإنها عند ذلك تتحول الى شخصية عدوانية ومن المستحيل ان تعفو عنه او تسامح من أخطأ في حقها .

عيوب برج السرطان

عيوب برج السرطان 1

رجل السرطان دائما ما يميل الى العصبية والتوتر الزائد، وايضا رجل السرطان يفضل الانطوائية والعزلة حتى لا يتلقى الجرح او الاذى سواء كان معنويا أو ماديا، ويتصف رجل السرطان ايضا بالغموض في شخصيته وأفعاله فمن الصعب التأثير عليه ومن الصعب توقع أفعاله غموض شخصيته وليس من السهل فهمه ومعرفة أفكاره وذلك ما قد يؤدي إلى صعوبة التعامل مع هذه الشخصية الغامضة ويحتاج الى مجهود كبير للقدرة على كسب ثقته والاقتراب منه

ومحبته وعلى الرغم من ذلك فإنه يتمتع بحساسية عاطفية كبيرة ويعتبر عاطفياً وحساساً جدا تجاه المشاعر وهو أيضا غير متسامح ومن المستحيل ان يسامح من قد يسئ إليه ولا يمكن ان تعرف ردة فعلة اذا اساء احد اليه حيث قد يتحول تماماً وتنقلب تلك المشاعر الى الودودة والمحبة للآخرين الى بغض وكره وغضب وايضا فان برج السرطان شخصية حساسة ومرهفة المشاعر تجاه الرومانسية

فهو شخصية رومانية للغاية حيث انه عندما يحب ويقرر الارتباط فإنه يقدم كل ما يملك ويهب قلبه لشريكته، ولكنه رغم ذلك يحب التملك والسيطرة ويشعر بالغيرة بشكل كبير، والذى يؤدى الى التحول الى شخصية غيورة ويفقد ثقته في من أحبه وتزيد من شكوكه فيهم في بعض الأحيان وفى نفس الوقت

فأنه يخاف انفصالها عنه او ابتعادها وذلك ما يخلق العديد من المشكلات بينهما ويؤدي إلى عدم توافقهما وخاصة أنه يتصف العقلية الطفولية وتقلب المزاج الدائم وصعوبة الارضاء الى حد كبير والعناد الشديد، وصعوبة اقناعه بعكس ما هو مقتنع به او تغيير فكرته عما هو مصمم عليه فهو يصدق ما يريد من الصعب اقناعه بما لا يريد  وذلك لكي يستطيع تكوين علاقة يجب وضع حدود تميز كل من الطرفين بما يريد لضمان استمرار العلاقة بينهما وتكوين علاقة ناجحة من الطرفين.


عيوب برج السرطان بشكل عام

 

  • التشاؤم :- مولود السرطان لا بردى الجوانب الإيجابية وإنما يميل عادة الى الجوانب السلبية في جميع مواقف حياته، وعلى الرغم من ذلك يخشى بشكل كبير من الفشل
    ولكن نظرته المتشائمة للمواقف تجعله يزداد تخوفه من الفشل، حيث أن مواليد هذا البرج يتوقعون النتائج السيئة قبل الخوض في التجربة فيستسلمون بسهولة قبل البدئ بالعمل على الشيء، ويعتبر التشاؤم من أسوأ العيوب الذين يتصفون بها .
  • التقلب في المزاج :- قد يكون برج السرطان عادة في حالة من التقلب المزاجي ولذلك فإنه قليل التركيز فإنه لا يستطيع التركيز في شيء معين لمدة طويلة
    فهو لا يستطيع التحكم في مزاجه والصبر وهذا ما قد يؤدى الى ان يراه الناس سعيداً وبعدها بفترة قصيرة تجده منزعجا وذلك بسبب تقلب المزاج مما يجعل من الصعب على الآخرين معرفة مزاجه ويصعب التعامل معه للغاية حيث انه لا يستطيع او من المستحيل توقع ردود افعاله .
  • عاطفي إلى حد كبير:- في مولود السرطان عادة ما يوصف بأنه من الشخصيات العاطفية الى حد كبير للغاية ولا تميز بالعقلانية؛
    ونتيجة لذلك فإن عاطفتها تغلب على عقلانية فهو دائما ما يتخذ القرارات بالعاطفة حتى وان كان الامر يحتاج الى العقلانية .
  • شديد التعلق:- وايضا من الصفات السلبية او نقاط الضعف لدى برج السرطان انه شديد التعلق والتشبث بالآخرين مما يدخله في إطار خوف وفزع دائم من ان يفقد أحد ممن يحبهم او ان يبتعد او ينفصل عنه ممن يحبهم .
  • إخفاء المشاعر :- مولود السرطان يوصف بعدم قدرتها عن التعبير عما بداخله ولا يستطيع إخراج مشاعره مما يؤثر بطريقة كبيرة على نفسه وعلاقته بمن يحب فهو يشعر بالكثير من المشاعر ولكنه يخفيها فيشعر بالسوء.
  • انعدام الثقة :- الثقة منعدمة بالآخرين عند مواليد برج السرطان حيث ان الشك يغلب الشخصية بدرجة كبيرة للغاية وذلك ما يؤدي الى العديد من المشاكل عادة في علاقاته العاطفية حيث إن الغيرة على الشريك المتزايدة والغير مبررة ما قد تسبب العديد من النزاعات والخلافات بينهما .

برج السرطان كغيره من الابراج يتميز بالعديد من الصفات الايجابية الجيدة وايضا مثل كل الابراج لديه نقاط ضعف عديدة ومساوئ و تم إيضاحها في المقال السابق وذلك يدعو كل من هو من أصحاب برج السرطان الى استغلال هذه النقاط في مصلحتهم وتجنب المساوئ والعيوب بها ولكن لا ننسى أن هناك العديد من المميزات الاخرى التي يستطيع أصحاب برج السرطان التحلي بها واستغلالها. على النحو الأمثل .

 

شاهد المزيد : بالفيديو والصور|| حرق شرطي خلال مظاهرات في المكسيك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى