سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد كيف انتقم شبّان مسلمون من رجل روسي اعتدى على امرأة محجبة بحديقة عامة بموسكو (فيديو)

تداوّل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، اليوم الجمعة، مقطعاً مصوّراً قِيل إنه لمجموعة شبان شيشان مسلمون، يقومون بضرب الشاب الذي تعرض لامرأة محجبة، الأسبوع الفائت، في حديقة عامة بروسيا.

شبان يضربون شاباً اعتدى على امرأة محجبة في روسيا

ويظهر المقطع المتداول، مجموعة شبّان ينهالون بالضرب على الشاب الذي كان قد تعرض لامرأة محجبة، بشكل وحشي أمام أطفالها الصغار في حديقة عامة بمدينة نيزنيكامسك بجمهورية تتارستان الروسية.

وحظي المقطع المتداول، الذي لم يتسنَ لنا التأكد من أن الشخص هو نفسه الجاني نظراً لعدم وضوح معالم وجهه في فيديو الاعتداء على المرأة المحجبة، بتفاعلٍ كبير على منصات التواصل الاجتماعي، داعين إلى الانتقام منه وتلقينه درساً قاسياً نصرةً للمرأة المحجبة.

اعتقال شاب اعتدى على امرأة محجبة في روسيا

وكانت السلطات الروسية، قد ذكرت الأسبوع الماضي، أنه تمّ اعتقال الجاني الذي يبلغ من العمر (34عاماً)، واعترف بأنه هاجم 5 نساء آخريات، بينهم امرأة حامل بدافع الكراهية، حسب وصفه.

حيث أقدم على ضرب النساء على أرجلهنّ بطريقة وحشية، حتى تمكنت إحدى الضحايا في وقتٍ سابق، من إبلاغ حراس الحديقة بأن هناك شخص وصفته بـ “بلطجي” يقوم بالاعتداء على النساء.

شاهد أيضاً : روسي يعتدي على امرأة محجبة أمام أطفالها بطريقة وحشية وسط حديقة عامة

والجدير بالذكر أن النشطاء، كانوا قد تناقلوا، الثلاثاء الفائت، مقطعاً مصوراً يظهر قيام رجل في عقده الثالث من العمر، وهو يضرب سيدة مسلمة أمام أطفالها، ما دفع عناصر الشرطة للتدخل.

شاهد أيضاً : امرأة تحاول خلع حجاب سيدة في أحد شوارع إسطنبول وغضب على مواقع التواصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى