أخبار العالم

ترامب حاول إغراء بوتين بامرأة ولكنه… صحيفة بريطانية تكشف فحوى رسائل بينهما بالوثائق

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة في تقريرٍ لها، إنَّ لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ كشفت، خلال الساعات الأخيرة، صورًا لمراسلات قديمة بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين.

ترامب يتغزل ببوتين

وبحسب الصحيفة، فإن ترامب سعى من خلال مراسلات منقوشة بخط يده التقرب من بوتين، ودعوته لحضور مسابقة ملكة جمال الكون، ساعياً لأن تكون في موسكو.

وتشير الرسائل التي تعود إلى تاريخ تموز/يونيو 2013، إلى أن ترامب أخبر نظيره الروسي، أنه “سمع بالتأكيد عن أنباء إقامة مسابقة ملكة جمال الكون في روسيا“.

قائلاً فيها: “أريد أن أغتنم هذه الفرصة، فأنا أدعوك شخصيًا لتكون ضيف شرف لي في موسكو، أعلم أنك ستقضي وقتًا رائعًا“.

1982020 3 1

ترامب حاول إغراء بوتين

ووفقاً للتقرير البريطاني، فإن الرسالة كانت مكتوبة إلكترونيًا باستثناء توقيع ترامب، وجملة “أجمل امرأة في العالم”، لافتةً إلى أن الجملة قد تكون لــ “إغراء بوتين”.

كما قال ترامب، كذلك خلال رسالته لبوتين: “سوف أصل إلى موسكو قبل أيام قليلة من الحدث، وإذا كنت ترغب في مقابلتي لأي سبب من الأسباب، فسيكون ذلك شرفًا كبيرًا“.

اقرأ أيضاً : بوتين يغازل ترامب ويتشكره “هاتفيًا” على معلومات استخباراتية ساهمت بإحباط هجمات في روسيا

وأكدت الصحيفة، أنه وبعد مسابقة ملكة جمال الكون التي لم يحضرها بوتين، كتب الأخير رسالة إلى ترامب باللغة الروسية وأرسل له هدية، قائلاً: “عزيزي ترامب، أود أن أهنئك وزملاءك على النجاح في إجراء مسابقة ملكة جمال الكون في موسكو”.

وأضاف: “آمل أن يعود جميع المشاركين في هذا الحدث الرائع إلى بلادهم بذكريات جيدة من زيارتهم للعاصمة الروسية”.

وتابع: “إنه لأمر مؤسف أننا لم نتمكن من عقد اجتماعنا، لكنني آمل أن نتمكن من التحدث خلال إحدى زياراتك القادمة إلى روسيا”.

1982020 3 3

 

كما كشف التقرير، عن رسالة أخرى لترامب إلى بوتين تعود لديسمبر 2007، أعلن فيها الأول عن إعجابه الكبير بالأخير، قائلًا: “عزيزي بوتين أنا من أشد المعجبين بك!.. تهانينا لحصولك على لقب رجل العام في مجلة التايم، أنت تستحق ذلك بالتأكيد، مع أطيب التمنيات”.

اقرأ أيضاً : ترامب يعد باتفاق سريع مع إيران وكوريا الشمالية بشرطٍ واحد.. وهذا ما قاله عن روسيا والصين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى