الشأن السوريسلايد رئيسي

للمرة الثانية على التوالي.. استهداف الدورية المشتركة التركية الروسية بقواذف RBG في إدلب (صور)

استهدف مجهولون، صباح اليوم الثلاثاء، عربة روسية، في الدورية المشتركة التركية الروسية التي كانت تسير على الطريق الدولي الـ”M4″ في إدلب.

2582020 3 2

– استهداف الدورية المشتركة

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في إدلب، عمر العمر، إنّ انفجاراً ضرب الدورية التركية الروسية المشتركة قرب بلدة كفرشلا، تبيّن أنها قذيفة RBG من قبل مجهولين، تسببت بعطب العربة الروسية دون تسجيل إصابات.

2582020 3 1

وسارعت القوات التركية إلى الانتشار على طول الطريق الدولي وسحب العربة الروسية من مكان إصابتها، بالتزامن مع تحليق مكثّف لطيران الاستطلاع التركي والروسي في سماء المنطقة.

وذكر مراسلنا نقلاً عن مصادر ميدانية بأن الدورية التي حملت الرقم 25 لن تكمل مسيرها اليوم، بعد أن انطلقت من مشارف بلدة ترنبة باتجاه ريف اللاذقية ضمن مناطق سيطرة النظام السوري.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| لحظة انفجار هائل ضرب الدورية التركية الروسية المشتركة في إدلب

– ثاني استهداف على التوالي

ويعتبر هذا الاستهداف هو الثاني على التوالي للدورية المشتركة بريف إدلب، حيث كان استهدف مجهولون أيضاً عربة تركية خلال الدورية السابقة بتاريخ 17 من الشهر الجاري.

يشار إلى أنّ الدوريات المشتركة تعرضت إلى العديد من الاستهدافات خلال محاولتها العبور على طريق الـ”M4″ بإدلب، الأمر الذي تعتبره روسيا بأنه فشل تركي بحفظ المنطقة، حيث عادة ما تنسب هذه الهجمات لمقاتلي فصائل متشددة تنشط بالمنطقة.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| انفجار يستهدف عربة تركية ضمن الدورية المشتركة مع القوات الروسية على طريق الـ”M4″

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى