أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

بالحضن والقُبلات.. القبض على طبيب نفسي متحرش بمريضاته بعد شهادات للضحايا

ضبطت الأجهزة الأمنية في مصر طبيب نفسي متحرش، عقب تداول منشورات بمواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن رسائل عدّة سيدات يعترفن خلالها بالتحرش جسدياً ولفظياً من قبله أثناء تلقيهن العلاج النفسي في مدينة طنطا.

طبيب نفسي متحرش يعالج بالقبلات

وذكرت النساء اللاتي تعرضن للتحرش أن “طبيب طنطا المُتحرش” كما عُرف إعلامياً، طلب منهن إرسال صور خاصة لهن، وحاول إقناعهن بممارسة بعض الأعمال المنافية للآداب، وإيهامهن بأن ذلك نوع من العلاج النفسي، مثل العلاج بـ”البوس والأحضان”.

وتقدمت عدد من السيدات ببلاغات للجهات المختصة، وجرى تحديد الطبيب وأمكن ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

زوجة الطبيب المتحرش تدافع عنه

ومن جهتها كشفت زوجة الطبيب هويته، ودافعت عنه قائلة إنه ناجح في عمله، وأنهم يتعرضون لحملات تشويه وابتزاز، مضيفة: “ربنا معانا”.

وكتبت عبر صفحتها على “فيسبوك”: “مسموش ا.ج، اسمه احمد الجوهري جوزي وابو اولادي وقبل كل ده عشره سنين الكليه، مسمعتش عنه فيهم غير كل خير عن جدعنته ووقفته جنب دفعته واللي اكبر واللي اصغر”.

https://www.facebook.com/BestFlower/posts/3632094426802766

وأضافت زوجته: “دكتور شاطر ومتميز ومختلف عن اللي حواليه مش روتيني..حافظ القرآن وبينساش حد وبيقف جنب كتيير محتاجينله..مش مستغربه من اللي بيحصل عشان احنا بقالنا 4 سنين بنمر بالحملة القذرة دي في نفس المعاد اخر شهر 8 واول شهر 9 واللي مش مصدق يراجع البوستات القديمة ويكأن التحرش ده موسمي مثلا بيطلع في الصيف”.

حقيقة تحرش الطبيب بالنساء

واستطردت زوجته قائلة : “الحقيقة انا عارفه إن الحقد والكره والغل ممكن يعمل كتير بس متخيلتش انه يبقي ممنهج ومترتب قوي كده عشان يخرب بيت إنسان وأب وابن وحبيب كل ذنبه بس انه ناجح ومحبوب، دي أول مره أتكلم وأرد ببوست لأن كان دايما رأيي الكلاب تعوي والقافله تسير، بس المرة دي الكلاب بقت مسعورة اوي ومستفه ورق واتهامات وجروبات بقالها سنه عشان بس نوقف حال الشخص ده..ناسين او متناسين ان فيه ربنا في الاول والاخر ومهما عملتوا ع السوشيال ميديا فربنا كيده عظيم هينصر المظلوم مها طالت المده ومهما ضاقت عليه”.

بالحضن والقُبلات.. القبض على طبيب نفسي متحرش بمريضاته بعد شهادات للضحايا
طبيب نفسي متحرش بمريضاته بعد شهادات للضحايا

مواضيع ذات صلة : الفنان المصري تميم يونس يتعرض لتحرش غير أخلاقي عند طبيب أسنان

وكانت عدّة فتيات قد أطلقن هاشتاغ #الدعم_لضحايا_متحرش_طنطا  ومن خلاله سردن قصصهن مع الطبيب النفسي، فكتبت إحداهن أنها ذهبت إليه لأنها تعاني من بعض الأمراض النفسية، فحاول التحرش بها بطرق مختلفة منها محاول عناقها، بحجة أن “الحضن” من ضمن العلاج النفسي، وروت فتاة أخرى أنه حاول الدخول معها في علاقة غرامية، ووصل الأمر إلى ابتزازها عاطفياً، لتنهال الشهادات على الهاشتاج من أخريات روين حكايات مختلفة.

اقرأ أيضاً : فضيحة تحرش وابتزاز لشبكة طبّية بسوريا بعد القبض على معالج فيزيائي متورط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى