أخبار العالم العربي

16 متورطًا بقضية فتى الزرقاء.. والقضاء يكشف مصيرهم

أفادت وسائل إعلام أردنية، اليوم الجمعة، أن مدعي عام الجنايات الكبرى وجّه تهمة الشروع بالقتل العمد، وفقاً للمادة 70/328 من قانون العقوبات الأردنية لـ 16 متورطاً في قضية جريمة فتى الزرقاء.

توقيف 16 متورطاً بقضية جريمة فتى الزرقاء

وأوضحت تلك الوسائل، أن التحقيق بقضية الحدث تأتي بعد إحالة مدعي عام الزرقاء ملف القضية التحقيقية إلى محكمة الجنايات صاحبة الاختصاص النظر بتهمة الشروع بالقتل العمد.

وعليه، قرر المدعي العام توقيف المتورطين في القضية 15 يوماً على ذمة التحقيق قابلة للتجديد لدى مراكز الإصلاح والتأهيل، وفقاً لتلك الوسائل.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| فتى جريمة الزرقاء يكشف تفاصيل تمثيل الخاطفين به حياً لحظة بلحظة.. دقائق مرعبة

كما كان مدعي عام الزرقاء، أحال ملف القضية إلى محكمة الجنايات الكبرى بعد توجيه تهم الشروع بالقتل العمد بالاشتراك، هتك العرض بالاشتراك، الخطف بالاشتراك والاتفاق الجنائي.

ويوم الثلاثاء الفائت، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية، بخبرٍ أطلق عليه “فتى جريمة الزرقاء”، في مدينة الزرقاء الأردنية، حيث أقدم رجل بالمدينة على قطع يدي شاب صغير، وفقي عيناه وذلك للأخذ بثأرٍ قديم.

وكشف فتى جريمة الزرقاء، صالح حمدان، يوم أمس الخميس، في مقابلة تلفزيونية مع العربية، تفاصيل الجريمة بشكلٍّ مفصل، وطالب خلالها بالإعدام شنقاً حتى الموت لمعذبيه.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| الضحية بالرمق الأخير مرمي ويطلب الإسعاف.. جريمة ثأر في الزرقاء هزت الأردن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق