أفلام ومسلسلات

تعرّف على 5 من أفضل مسلسلات نتفلیکس

تعرّف على 5 من أفضل مسلسلات نتفلیکس

نتفلكس “Netflix” هي شركة مونتاج أمريكية أسسها كل من مارك راندولف و ريد هاستنغز عام 1997 في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية و في عام 2013 توسعت الشركة لإنتاج الأفلام و البرامج التلفزيونية .

و في عام 2018 أعلنت الشركة عن زيادة عدد المشتركين في الخدمة ليصل إلى 137 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم من ضمنهم 58 مليون مشترك في الولايات المتحدة الأمريكية .

أفضل مسلسلات نتفلیکس

مسلسل La Casa De Papel

مسلسل إسباني استطاع أن يحافظ على مرتبته كأفضل مسلسل على موقع نتفلكس خلال مواسمه الأربعة و تدور أحداثه حول رجل يدعى البروفسور و يقوم بإعداد لأكبر عملية سرقة فيقوم بتجنيد 8 أشخاص و يضع مجموعة من القواعد التي يجب إتباعها و يختارون لأنفسهم أسماء مدن و عدم اللجوء إلى القتل و الابتعاد عن دخول في علاقات عاطفية و لكن تتغير الخطة عند اقتحامهم دار الصك الإسابنية و طباعة 2.4 مليار يورو .

أفضل مسلسلات نتفليكس - مسلسل La Casa De Papel
أفضل مسلسلات نتفليكس – مسلسل La Casa De Papel

مسلسل Peaky Blinders

هو إحدى مسلسلات الجريمة حيث تدور أحداثه في بريطانيا عقب الحرب العالمية الأولى حول بطل “كالين مورفي” و الذي يجسد دور “تومي شيلبي” و هو قائد عصابة بالإضافة لـ “سام نيل” في دور المحقق المسؤول عن قمع العصابة .

أفضل مسلسلات نتفليكس - مسلسل Peaky Blinders
أفضل مسلسلات نتفليكس – مسلسل Peaky Blinders

مسلسل Emily in Paros

و هو مسلسل درامي و من أفضل المسلسلات التي تعرض في عام 2020 و تدور أحداثه حول امرأة أمريكية تسافر إلى بارس العاصمة الفرنسية للعمل في شركة تسويق حيث تبدأ مغامرة جديدة و تحاول الموازنة بين العمل و الصداقة و الحب .

أفضل مسلسلات نتفليكس - مسلسل Emily in Paros
أفضل مسلسلات نتفليكس – مسلسل Emily in Paros

مسلسل Suits

أحد المسلسلات الممتعة التي يجب مشاهدته و يروي أحداثه حول شاب لم يستطع إكمال دراسته الجامعية و لكن ذكاءه الحاد جعله يكسب ثقة محام كبير فيعمل كمساعد له رغم عدم امتلاكه لشهادة قانونية و تبدأ المغامرات و الأحداث الشيقة .

المسلسل من بطولة غابرييل ماخت، باتريك جاي ادمز، ريك هوفمان كما أنه يذكر أن ميغان ماركل كانت ضمن فريق العمل إلا أنها انسحبت من المسلسل بعد أن أصبحت من العائلة الملكية .

أفضل مسلسلات نتفليكس - مسلسل Suits
أفضل مسلسلات نتفليكس – مسلسل Suits

مسلسل Black

و هو مسلسل كوري يدور أحداثه حول حاصد أرواح, محقق و امرأة تملك القدرة على التنبؤ بالموت و جميعهم يتورطون في أمور الحياة و الموت و الألغاز الغامضة منذ 20 عاماً .

المسلسل من بطولة سونغ سوينغ-هيون، جو آرا ولي إل .

أفضل مسلسلات نتفليكس - مسلسل Black
أفضل مسلسلات نتفليكس – مسلسل Black

اقرأ أيضاً : تعرّف على أفضل 5 أفلام أكشن الحروب في هوليوود

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : تعرّف على أفضل 6 سلاسل أفلام حققت إيرادات ضخمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى