الشأن السوريسلايد رئيسي

وفاة والد أحد المعتقلين بـ سجون ميليشيا قسد بعد رؤية ما تعرض له من تعذيب.. والتفاصيل

توفي والد أحد المعتقلين في سجون ميليشيا قسد، ليل أمس، بعد زيارته لولده وإطلاعه على وضعه والأمراض التي يعاني منها نتيجة تعرضه للتعذيب.

وفاة والد أحد المعتقلين في سجون ميليشيا قسد بالحسكة بعد رؤيته حالة ولده

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور وريفها، عبد الرحمن الأحمد، إنَّ، عايد الهايس الجيران، من أبناء مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي عاد مؤخرًا من عمله بالمملكة العربية السعودية إلى سوريا.

وأكمل مراسلنا بأنّ عايد توجه لمدينة الحسكة لزيارة ابنه المعتقل بأحد سجون الحسكة، وتوفي عند عودته من الزيارة نتيجة سكتة قلبية أصابته بعد أن رأى ابنه والتعذيب الذي تعرض له، وفقدانه لقدمه بعد إصابته بالـ”غرغرينا” نتيجة التعذيب والإهمال الطبي، ورفض ميليشيا “قسد” الإفراج عنه بعد تدهور وضعه الطبي.

وفاة والد أحد المعتقلين بـ سجون ميليشيا قسد بعد رؤية ما تعرض له من تعذيب.. والتفاصيل
عايد الهايس الجيران

ولفت مراسلنا إلى أنَّ الشاب، عيد العايد الهايس الجيران، كان متطوع في صفوف “قسد”، سابقًا، وحاول الفرار منذ نحو سنة، في الشهر العاشر من العام الفائت، لكن “قسد” ألقت القبض عليه واتهمته بمحاولة الانشقاق عن صفوفها لصالح قوات النظام السوري.

مواضيع ذات صِلة : عنصر من “قسد” يخلع حجاب امرأة ضمن مراسم تعذيب لمعتقلين!!

والجدير بالذكر أنَّ سجون “قسد” كغيرها من سجون بقية أطراف النزاع في سوريا تشهد عمليات تعذيب ممنهجة ترقى لوصفها بالجرائم ضد الإنسانية، فيما يبدو أنَّ الجميع مشى على نهج النظام السوري بالتعامل مع المعارضين والمعتقلين.

شاهد أيضاً : كويتي يستعين بكلب مفترس ويدهس فتاة بسيارته ثم يلوذ بالفرار

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق