أفلام ومسلسلات

شاهد الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة الرد

أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة الرد

تبدأ الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة الرد بأحداث مثيرة و ممتعة حيث طلب نمر من عصام إنتاج مليون حبة من المخدرات و يوافق جبل أن يقوم عصام بتنفيذ أوامر نمر حتى يتمكن من إيقاعه فكيف سيتمكن جبل من إيقاف هذه الطلبية خاصة بعد وضعها ضمن علب اللبن ؟

الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة الرد
الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة الرد

و يعيد شاهين حساباته الماضية و الحاضرة و يستعيد ما أخبره جبل به و أن عليهم أن يتحدا و يشعر شاهين بالوحدة و الضياع و أنه فقد شيء غالي على قلبه و هي منى و ابنه فهل سيقوم شاهين بطلب من منى أن تعود إليه ؟ و لكن بالمقابل هل ستوافق منى على العودة ؟

الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة الرد
الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة الرد

و في مشهد آخر يغضب عصام حين يرى الكميرا التي تراقبه و يقوم بتكسيرها و يغضب منه خليل و يقوم عصام بإيقاف الإنتاج لأنه لا يعجبه ما يجري ثم يضع نمر السعيد برهان ليراقب عصام و يأخذ منه الطريقة كاملة حتى يتخلصو من عصام .

و في مشهد سابق صخر يقرر الذهاب إلى أرض الجرد يومين حتى يستعيد طاقته بعد كسر قلبه التي تلقاها من رانيا و تكشفه أم جبل و تسأل صخر عن التفاصيل و تحاول أم جبل أن تخفف عن صخر و عرضت عليه أن تساعده و لكن صخر يرفض .

الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة الرد
الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة الرد

نمر السعيد يغضب من رانيا لأنها لا تجيب على اتصالاته و قام بتهديدها عبر الرسائل لأن الغيرة أكلت قلبه بعد أن علم من خليل أن جبل كان بصحبة امرأة في السيارة و ظن نمر أنها رانيا كيف تصرف نمر السعيد مع رانيا بعد تأخرها بالرد على اتصالاته ؟ .

شاهد الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة الرد
شاهد الحلقة السابعة عشر من مسلسل الهيبة الرد

مسلسل الهيبة الرد

مسلسل “الهيبة الرد” هو مسلسل لبناني سوري مشترك تم تصويره في سوريا و لبنان كما هو أيضاً تكملة لسلسة مسلسل “الهيبة” الذي أُنتج عام 2017 و تم عُرض الجزء الثاني منه تحت عنوان “الهيبة العودة” في رمضان 2018 ثم جاء الجزء الثالث تحت عنوان “الهيبة الحصاد” في عام 2019 .

و يعود مسلسل الهيبة بموسمه الرابع تحت عنوان “الهيبة الرد” لتبدأ الأحداث الجديدة ضمن قالب مليئ بالتشويق و الإثارة و الانتقام.

و الهيبة الرد من تأليف “فؤاد حميرة” و إخراج “سامر البرقاوي” و شارك في بطولته الفنان اللبناني “عادل كرم” و “ديمة قندلفت” و الفنانة السورية “منى واصف” و آخرون .

اقرأ أيضاً : شاهد الحلقة السادسة عشر من مسلسل الهيبة الرد

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : بعد طول انتظار .. شاهد ماذا جرى في الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الرد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى