ترند - Trend

المواضيع الأكثر بحثاً على غوغل في العام 2020

المواضيع الأكثر بحثاً على غوغل في العام 2020
المواضيع الأكثر بحثاً على غوغل في العام 2020

نشرت غوغل المواضيع التي كانت رائجة والأكثر بحثاً على غوغل في العام 2020، من خلال منصة غوغل تريند “Google Trends”، وأظهرت ما بحث عنه الناس عبر عملاق محركات البحث العالمية “Google”.

 

إحصائية المواضيع الأكثر بحثاً على غوغل في العام 2020

 

وبحسب الإحصائية فقد كانت أكثر المواضيع بحثاً في عام 2020 عالمياً هي (نتائج الانتخابات، فيروس كورونا، كوبي برانت)، حيث طغت العملية الانتخابية بالولايات المتحدة الأمريكية أواخر العام على عمليات البحث، بينما كان فيروس كورونا هو محط الأنظار منذ مطلع العام، أما لاعب كرة السلة الأمريكي كوبي برانت فقد أثار تفاعلاً عالمياً بعد وفاته نتيجة سقوط طائرته.

 

أما بمجال بحث الأخبار بقيت أيضاً الانتخابات الأمريكية وفيروس كورونا هي أكثر الأخبار بحثاً إضافة إلى “إيران” والتي شهدت أحداث متعددة بدءاً من مقتل سليماني حتى تطورات برنامجها النووي.

 

وعن الجانب الفنية أشارت غوغل إلى أنّ أكثر أسماء الممثلين عالمياً الذين بحث عنهم خلال العام الفائت هم (توم هانكس، واكين فينيكس، أميتاب باتشان).

 

وفي مجال الرياضة، كان البحث الأول من نصيب راين نيومن، وتبعه مايكل جوردن، و تايسن فوري.

 

بينما كان البحث الأكثر في مجال العاب الفيديو الرائجة عن كل من (أمونغ أس، فول غايز: ألتيمت نوكآوت، فلورنت).

 

الحفلات والدراما والمسلسلات والشخصيات 2020

 

أيضاً نشرت غوغل أكثر الحفلات الفنية والوفيات التي تم البحث عنها كانت كالتالي ( Together At Home concert، Fire Fight Australia concert، Garth Brooks drive in concert)، من الحفلات، و (كوبي براينت، نايا ريفيرا، تشادويك بوزمان) عن الوفيات.

 

أما الدراما والمسلسلات فقد بحث العالم عن ( تايغر كينغ، بيغ براذر برازيل، البروفيسور)، بينما الأفلام كانت (بارازيت، 1917، الفهد الأسود).

 

أما أكثر الأشخاص المشهورين والذين تمّ البحث عنهم خلال عام 2020 كان كل من (جو بايدن، كيم جونغ أون، بوريس جونسون، كمالا هاريس).

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى