أفلام ومسلسلات

مسلسل أوتر بانكس “Outer Banks” لعشاق المغامرة

مسلسل أوتر بانكس “Outer Banks”

مسلسل أوتر بانكس “Outer Banks” و هو مسلسل أمريكي يصنف كدراما و أكشن و جريمة و كمغامرة للمراهقين من إخراج جوناس بات “Jonas Pate”، وشيري نولان “Cherie Nowlan” و تم إصداره في عام 2020 و مكان التصوير في تشارلستون ، جنوب كارولينا في الولايات المتحدة الأمريكية .

أما قصة المسلسل تدور حول جزيرة حيث يستعين جون بأصدقائه الثلاثة للقيام بالبحث على كنز أسطوري كان مرتبط باختفاء والده و كان هؤلاء المراهقين مصممون على معرفة ما حدث لوالد جون المفقود فيترأس المجموعة ليقودهم إلى الكنز و خلال تلك المهمة يكتشفون الكنز المرتبط بوالد جون و لكن تطاردهم مجموعة تسمي نفسها المجانين “Kooks” .

مسلسل أوتر بانكس "Outer Banks"
مسلسل أوتر بانكس “Outer Banks”

يحصل إعصار فيغرق جون و أصدقاءه و لكن يعثرون على حطام سفينة غارقة ليقتنع جون بأن هذه تحوي على دليل يتصل بوالده المفقود .

فيقود جون أصدقاءه للبحث في الأعماق لإيجاد حل اللغز و في تلك الأثناء يلتقي جون بـ سارة فيرغب في إشراكها في البحث الأمر الذي تسبب في حدوث خلاف بينه و بين أصدقائه .

مسلسل أوتر بانكس "Outer Banks"
مسلسل أوتر بانكس “Outer Banks”

و تستمر الأحداث في الجزيرة الغامضة في محاولة لإيجاد الكنز و ظل الأصدقاء مختلفين فيما بينهم و يمرون بظروف مختلفة و جديدة مما جعل منهم متيقظين و في تلك الأثناء يحاول الأصدقاء العمل لكسب المال بشكل سريع و يتقرب جون من سارة الأمر الذي جعل من والدها غير مرتاح .

مسلسل أوتر بانكس "Outer Banks"
مسلسل أوتر بانكس “Outer Banks”

يعلم جون حقيقة والده أخيراً و تبدأ بعدها سلسلة من الأحداث تعرضه مع أصدقائه للخطر و يبدأ الأمر بالانهيار و تبدأ الأمال تتبدد و في نفس الوقت يقترب الأعداء منهم فيحاول جون البحث عن خطة للخروج من ذلك الموقف الصعب .

مسلسل أوتر بانكس "Outer Banks" لعشاق المغامرة
مسلسل أوتر بانكس “Outer Banks” لعشاق المغامرة

أبطال المسلسل 

  • تشيس ستوكس “Chase Stokes”، بدور (جون).
  • مادلين كلاين “Madelyn Cline”، بدور (سارة كاميرون).
  • ماديسون بيلي “Madison Bailey”، بدور (كيارا).
  • جوناثان ديفيس “Jonathan Daviss”، بدور (بوب).
  • رودي بانكوف “Rudy Pankow”، بدور (جي جي).
  • أوستن نورث “Austin North”، بدور (توبر).

اقرأ أيضاً : مسلسل أوزارك “Ozark” لمحبي الدراما و الإثارة و عالم الجريمة

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : مسلسل إيميلي في باريس “Emily in Paris” لمحبي الدراما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى