من هي وكالة ستيب؟

5 فيديوهات لامست قلوبكم وحققت ملايين المشاهدات على وكالة ستيب الإخبارية

ستيب الإخبارية

تُلاقي مقاطع الفيديو التي تنتجها وكالة ستيب الإخبارية انتشارًا واسعًا على مستوى الوطن العربي من المحيط للخليج.

حيث يضع قسم رصد وإعداد وانتاج المواد المرئية “الفيديوغراف” في وكالتنا بين يدي المتابعين مقاطع مصورة تضم معلومات مهمة وقيمة تحاول تبسيط ما يجري من حولنا وإيصاله للأذهان بأوضح الصور، أو التذكير بأحداث ومحطات كانت علامات فارقة عبر التاريخ.

ومن هذه الفيديوهات، نود أن نقدم لكم 5 مقاطع لامست قلوبكم، وتسمّر الملايين منكم أمام شاشات هواتفهم وحواسيبهم يتصفحون منصة وكالة ستيب الإخبارية لمتابعتها:

ألبانيا البلد المسلم في قلب أوروبا.. وأول دولة ملحدة.. تعرف عليها

تناول هذا الفيديو تاريخ دولة ألبانيا (أكبر الدول الأوروبية المسلمة) المميز من عصور سيطرة ممالك الإغريق والرومان عليها وصولًا إلى دخول الإسلام إليها عبر العثمانيين.

وما تبعه بعدها من الحكم الديكتاتوري الشيوعي ثم الديمقراطي للبلاد، وصولًا لصبغ الدولة بصبغة الإلحاد وإعلان هذا البند في دستور البلاد.

وحاز الفيديو على صفحة وكالة ستيب الإخبارية على 5.7 مليون مشاهدة منذ نشره بالخامس من شهر يونيو/تموز الحالي.

شاهد الفيديو: 

https://www.facebook.com/StepNewsAgency/videos/573010146975269/

 

سهى عرفات.. عندما وبخ القذافي بن علي من أجلها وتشاجرت مع ليلى الطرابلسي على ملايين الدولارات، لماذا تبكي سهى شبابها الذي ضيعته مع “أبو عمر الختيار”!

تناول هذا الفيديو قصة حياة زوجة الرئيس الفلسطيني الراحل، ياسر عرفات، منذ الولادة وحتى المراحل الدراسية مرورًا بشرارة الإعجاب الأولى بينها وبين عرفات وصولًا للزواج منه وتحولها من المسيحية الكاثوليكية للإسلام، ووفاة زوجها والانتقال لفرنسا وبعدها لتونس وعدد من المحطات البارزة في حياتها.

وحاز الفيديو على منصتنا في فيس بوك 3.9 مليون مشاهدة.

شاهد الفيديو:

https://www.facebook.com/StepNewsAgency/videos/705667636917923/

 

عندما أسلم محمد علي كلاي وتبعه مليونا أمريكي، قصته مع صدام حسين وحقائق أخرى عن أشهر ملاكم في العالم

في هذا الفيديو، تناول قسم انتاج الفيديو في وكالة ستيب الإخبارية حياة الملاكم الأمريكي الشهير، محمد علي كلاي، منذ الولادة بالاسم الحقيقي، حتى الصبا والانخراط بمجال الملاكمة وإعلان الإسلام، وصولًا للقاءه بالرئيس العراقي الراحل، صدام حسين، وبعض المحططات والحقائق الأخرى.
وحاز الفيديو في منصتنا على فيس بوك 3.2 مليون مشاهدة.

شاهد الفيديو: 

https://www.facebook.com/StepNewsAgency/videos/252574199301733/

 

الأتراك على أبواب مصر، والقاهرة تطلق آخر تحذيراتها لتركيا، ما الخطوة التالية؟

لوحظ في الآونة الأخيرة حالة من التوتر بين القاهرة وأنقرة على خلفية الصراع الليبي ودعم تركيا لحكومة الوفاق الوطني الليبي بقيادة “فائز السراج”، ودعم مصر وعدة دول عربية وغربية لقوات الجيش الوطني الليبي بقيادة “خليفة حفتر”، وهو ما أدى لبوادر حرب بين الطرفين بعد انحسار سيطرة قوات “حفتر” نتيجة الدعم التركي اللامحدود.
لتلقي وكالة ستيب الإخبارية في هذا الفيديو الضوء على أبرز محطات التصعيد والتوتر بين الطرفين، والذي قد يؤدي لحرب بين أحد أعظم القوى العسكرية في الشرق الأوسط.
وحاز الفيديو على 2.8 مليون مشاهدة على منصتنا في فيس بوك.

شاهد الفيديو: 

https://www.facebook.com/StepNewsAgency/videos/1604496516375007/

 

عزت الدوري بائع ثلج معدم صاهر صدام حسين وعجزت أمريكا عن قتله، هل حقا تحول لراعي أغنام وأين هو الآن!؟

تناولنا في هذا الفيديو قصة حياة الرجل الثاني في هرم السلطة أثناء حكم الرئيس الراحل، صدام حسين، والأمين العام لحزب البعث العراقي ونائب الرئيس، عزت الدوري، وكيف تحول من بائع ثلج تربى في كنف أسرة فقيرة إلى أحد أكبر المطلوبين للولايات المتحدة الأمريكية.

والتركيز على أبزر محطات حياته وتدرجه في السلطة والمناصب التي تسلمها خلال حياته، واختفاءه بعد احتلال أمريكا للعراق وإسقاط نظام صدام حسين، وسط الجدل حول التسجيلات الصوتية التي تصدر باسمه بين الحين والآخر.

وحاز الفيديو 2.6 مليون مشاهدة على منصة وكالة ستيب الإخبارية في فيس بوك.

شاهد الفيديو:

https://www.facebook.com/StepNewsAgency/videos/618724145436009/

 

نتمنى أن نكون قدمنا في هذه المقالة نوعًا من التذكير لمتابعينا الأعزاء بالفيديوهات التي تحتوي على معلومات قيمة تفاعل معها الملايين، على أمل أن نستمر دومًا بخدمتكم، ونكون المنصة الأسرع والأصدق بتقديم المعلومة بأبسط الوسائل.

ستيب الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى