أخبار العالم

لقبه “الطفل المعجزة”.. بعمر 5 سنوات يسحب سيارتين بأطراف أصابعه (فيديو)

 

استعرض الطفل المعجزة، ديفيد بتروسيان، البالغ من العمر 5 سنوات، قدراته غير الطبيعية، بتحريك سيارتين من طراز لادا بإصبعين في وقت واحد، محققاً رقماً قياسياً جديداً.

 

الطفل المعجزة يسحب السيارات بأصابعه

وبحسب وسائل إعلام أرمينية بلغ الوزن الإجمالي للمركبتين 2.4 طن. بالإضافة إلى ذلك، سحب ديفيد وهو من أرمينيا سيارة نيسان تينا بوزن 1.6 طن بإصبع واحد.

 

وذكرت وسائل الإعلام أنه تم تسجيل الرقم القياسي الثاني عشر للصبي القوي الملقب ب” الطفل المعجزة” يوم أمس الموافق 20 مارس/ آذار الجاري.

اقرأ أيضاً:

زيدان يتخطى رقم بوسكي بعد مباراة تاريخية جمعت ريال مدريد مع إلتشي

الأب يخشى على طفله

ومن جانبه، قال والد الطفل المعجزة، يورا بتروسيان ” إنه سرعان ما أدرك الوالدان القوة التي يمتلكها الطفل، حيث بدأ ديفيد في تسجيل الأرقام القياسية في سن الرابعة” وتتالت اللحظات التي أثبت فيها قدراته والتي تزداد مع مرور الوقت.

اقرأ أيضاً:

شعلة الألعاب الأولمبية هذا العام تحملها أكبر معمرة في العالم

وأضاف الأب بتروسيان “هذه المرة سجل الرقم الثاني عشر وأهداه للجندي الإيزيدي كيارام سلويان الذي توفي خلال حرب أبريل/نيسان الفائت”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو || سقطة مميتة لأصغر لاعبة تزلج في الأولمبية أثناء التدريب

ولفت الأب إلى أنه حتى الآن، لا يسمح لابنه باستخدام كل قوته، خشيةً عليه من أي مخاطرة أو مجازفة، على الرغم من حقيقة أن الطفل المعجزة يشعر بأنه يمتلك إمكانيات أكبر ويمكنه أن يقدم المزيد، لكن الأب يؤجل ذلك إلى وقت لاحق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى