أفلام ومسلسلات

الفنانة يسرا وباسل خياط يتألقان في مسلسل حرب أهلية بأحداث شيقة وممتعة

مسلسل حرب أهلية

مسلسل حرب أهلية هو مسلسل درامي يشارك فيه عدد من نجوم السينما و أبرزهم الفنانة يسرا و التي تعودنا منها أن تقدم لنا في كل عام أعمال مختلفة بشخصيات تبهر الجمهور العربي .

و المسلسل من الأعمال الدرامية المميزة حيث يناقش قضية اجتماعية مثيرة للجدل تعاني منها عدد من المجتمعات العربية المختلفة .

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

وتجسد “يسرا” شخصية مريم و هي من أنجح طبيبات التجميل فى مصر، أما الفنان السوري “باسل خياط” فيظهر بدور يوسف و هو طبيب نفسي ، بينما تظهر الفنانة “جميلة عوض” فى دور الابنة الأولى ليسرا ، و الفنانة “مايان السيد” تقدم دور الابنة الثانية ، وتجسد الفنانة “أروى جودة” شخصية فريدة و هي إنسانة وحيدة تعيش بعيداً عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها وحبيبة باسل الخياط ، أما الفنانة اللبنانية “سينتيا خليفة” وتظهر بشخصية نادين زوجة الأب لجميلة عوض وضرة يسرا خلال الأحداث.

و تدور أحداث المسلسل حول قضية اجتماعية تحدث في بعض العائلات بالمجتمع العربي بشكل عام ، و تقوم بدور البطولة الفنانة يسرا و التي تلعب دور الأم مريم ، و تجسد دور امرأة تجبرها ظروف الحياة على ترك ابنتها تمارا ، و التي تجسد شخصيتها الفنانة “جميلة عوض” ، لزوجها و البحث عن عمل لتكمل عيشها .

فتنشأ الفتاة مع الأب و زوجة الأب و التي كانت تعامل الابنة معاملة حسنة ، و هذا ما يجعلها ناقمة على والدتها الحقيقية التي تركتها ، فتدور الأحداث بوجود خلافات كبيرة بين يسرا و زوجها السابق و ابنتها و ضرتها ، كما تتأثر الأم بقسوة ابنتها عليها بسبب ما فعلته بها .

وفي تصريح تلفزيوني للفنانة يسرا عن المسلسل حيث قالت “جميلة أول مرة ألتقي بيها بس أنا بحبها أوي، وعاملة دور مهم وحلو ومختلف جدا، وأروى الناس هتتفاجئ بيها، وباسل الناس هتتخض منه، أنا سعيدة جداً بالمجموعة الكبيرة والمهمة دي” .

مسلسل حرب أهلية - يسرا
مسلسل حرب أهلية – يسرا

في حين قال الفنان السوري باسل خياط عن تعاونه مع يسرا : “لا أصدق أنني أجد نفسي أقف أمام الأيقونة يسرا ضمن عمل درامي واحد، فأنا واحد من جمهورها، لذا أتمنى أن يلمس الجمهور بيننا الكيمياء والانسجام على الشاشة” .

مسلسل حرب أهلية - باسل خياط
مسلسل حرب أهلية – باسل خياط

أما الفنانة جميلة عوض قالت في تصريح صحفي ، إن طبيعة الأحداث والعمل مع النجمة يسرا جعلها لا تتردد في الموافقة على خوض التجربة، واصفة العمل مع يسرا بأنها تجربة لا توصف.

مسلسل حرب أهلية - جميلة عوض
مسلسل حرب أهلية – جميلة عوض

اقرأ أيضاً : ملحمة تمثيلية بين عابد فهد وسلوم حداد وكارين رزق الله في مسلسل 350 جرام

المسلسل من تأليف الأستاذ أحمد عادل وإخراج الأستاذ سامح عبد العزيز وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

الفنانة يسرا وباسل خياط يتألقان في مسلسل حرب أهلية بأحداث شيقة وممتعة
الفنانة يسرا وباسل خياط يتألقان في مسلسل حرب أهلية بأحداث شيقة وممتعة

اقرأ أيضاً : بعد نجاح مسلسل نسل الأغراب.. المخرج يتحدث عن قصته وحقيقة تسريب فيديو من الحلقة الأخيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى