منوعسلايد رئيسي

عملة إيثر المشفرة تصل إلى أعلى مستوياتها منذ انطلاقها

قال موقع “كوين ديسك” إن عملة إيثر وصلت إلى أعلى مستوى لها، اليوم الأربعاء، وتعتبر إيثر ثاني أكبر العملات المشفرة في العالم بعد عملة ”بتكوين“.

عملة إيثر تصل أعلى مستوياتها

وأشار الموقع إلى أن عملة إيثر واصلت صعودها في تعاملات، مساء أمس الثلاثاء، لتصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق وتسجل نسبة زيادة بثلاثة أضعاف منذ بداية العام.

وذكر تقرير موقع ”كوين ديسك“ الأمريكي الذي يرصد حركة أسواق العملات الرقمية إلى أن عملة ”إيثر“ قفزت إلى مستوى قياسي يقارب 2700 دولار بعد ارتفاع قوي استمر ثلاثة أيام.

وأوضح أن ارتفاع سعر تلك العملة وصل إلى 2683.30 دولار، عصر أمس الثلاثاء، قبل أن يقفز إلى أعلى مستوى له في التداولات المسائية، لافتاً إلى أن الارتفاع الجديد جاء بعد ثلاثة مكاسب يومية متتالية بلغ مجموعها 19٪.

ولفت التقرير إلى أن سعر ”إيثر“ تضاعف ثلاث مرات حتى الآن منذ بداية العام الجاري، فيما قفزت قيمة ”بتكوين“ أكبر عملة مشفرة في العالم بنسبة 89٪ هذا العام.

رأي الخبراء

وبدورها، قالت، كاتي ستوكتون، المحللة الفنية في شركة الاستشارات المالية فيرليد استراتيجيز: ”لقد عززت إيثر وضعها وتبدو مستعدة لأداء متفوق في الأيام المقبلة“.

مواضيع ذات صِلة : عملة bee الإلكترونية حقيقة أم خيال والفرق بينها وبين “بيتكوين”

ومن جانبه، قال كوليكان من صندوق ”إيثر كابيتال“: ”أرى أن هناك عددا أكبر من المستثمرين أصبحوا يفهمون قيمة إيثر وقوتها في السوق“.

شاهد أيضاً : شاب يعمل بالبرمجة ينسى كلمة مرور محفظة بتكوين.. تقدر بمبلغ 240 مليون دولار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى