منوعسلايد رئيسي

علي الديك يتكلم عن علاقته بمعمر القذافي وحقيقة المليون دولار مقابل الغناء له

كشف المطرب السوري علي الديك، خلال لقاء مصور عبر برنامج “شو القصة” انعرض على قناة “مرجان” مع الإعلامية رابعة الزيات، مساء أمسِ الجمعة، حقيقة عدّة شائعات طالته منها ما تم تناقله حول علاقته بالرئيس الليبي الراحل، معمر القذافي.

علي الديك وحقيقة بعض الشائعات

خلال اللقاء، نفى الديك، حقيقة ما تم تداوله في وقت سابق، حول حصوله على مليون دولار من القذافي مقابل الغناء له.
 
وبهذا الشأن، قال الديك: “إنه أطلق عليه لقب (مطرب الملوك والرؤساء) بسبب هذه الشائعة، إلا أنها عارية عن الصحة”، مشيراً إلى أنه التقى لأول مرة مع القذافي، في سوريا داخل منزل الفنان دريد لحام، في أكتوبر / شهر تشرين الأول عام 2000.
 
وأكد بأن القذافي، أعجب حينها، بصوته، وطلب منه بعدها أن يذهب إلى مصر لمقابلته، ونوّه الديك إلى أنه بالفعل توجه إلى مصر وجلس مع القذافي وقام بالغناء له.
 
وأوضح الديك، بأن الرئيس الراحل أبدى إعجابه الشديد باللون الذي يقدمه، وأخبره أنه يذكره ببدايته عندما كان يذهب للعمل بالحقل واجتهاده بشبابه.

– لقاء الديك بالقذافي
 

أما فيما يتعلق بكواليس لقاء علي الديك بالرئيس الليبي الراحل، قال الديك: “إنه حضر اللقاء أحمد قذاف الدم منسق العلاقات الليبية المصرية سابقًا، وابن عم معمر القذافي”.
 
وأردف قائلاً: “سألوه إذا كنت أخذت من القذافي أي أموال، أو حتى طلبت منه أي مبلغ”.
 
كما كشف علي الديك خلال لقائه سر إيقاف برنامجه (غنيلي تغنيلك) على قناة (الجديد)، قائلاً: “ميزانية البرنامج كانت كبيرة بسبب أجري الضخم، وديكورات الاستوديو الذي كان يصور به، فتم إيقافه نتيجة مرور العديد من القنوات اللبنانية بأزمات مالية”.

مواضيع ذات صِلة : “الليلة الحاسمة”.. وثائقي يكشف تفاصيل آخر ليلة عاشها القذافي قبل مقتله

والجدير ذكره أن المطرب الشعبي السوري، علي الديك، لم يكن الفنان الوحيد الذي خرجت الشائعات حول علاقته بمعمر القذافي وتلقي الأموال منه، فقد عاد بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، للحديث عن أنباء زواج الإعلامية الكويتية حليمة بولند بالقذافي.

شاهد أيضاً : تعرف على سيارة القذافي التي طلبها ولم ينالها..سعرها ومواصفاتها

علي الديك يتكلم عن علاقته بمعمر القذافي وحقيقة المليون دولار مقابل الغناء له
علي الديك يتكلم عن علاقته بمعمر القذافي وحقيقة المليون دولار مقابل الغناء له

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى