سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

“خطاب السعال”.. نصر الله يثير تساؤلات الناشطين حول صحته وأدرعي يعلّق (فيديو)

وصف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي،أفيخاي أدرعي، خطاب أمين عام “حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله بـ “خطاب السعال”، فيما شكك مغردون بصحته بعد أن بدا منهكاً في خطابه ويضع يده على صدره بسبب السعال.

نصر الله يثير التساؤلات

وتساءل ناشطون إن كان سبب سعال نصر الله وظهوره منهكاً في كلمته المتلفزة يعود لإصابته بفيروس كورونا.

وكان نصر الله قد أكد أنه عانى من “سعال شديد” منعه من التكلم منذ يوم القدس، وقال في كلمته في “عيد المقاومة والتحرير”، “أعتذر عن عدم ظهوري منذ يوم القدس وحتى اليوم لأنني كنت أعاني من سعال شديد وكان يصعب علي أن أتكلم أو أخطب”.

فيما طمأن نجل نصر الله، جواد نصر الله، عبر حسابه في تويتر، المتابعين مؤكداً أن والده يعاني من “مجرد حساسية”.

 

خطاب السعال

من جهته علّق المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على كلمة نصر الله، وقال في تغريدة، “أطل نصر الله على الشاشات وفي جعبته خطاب النصر الوهمي الذي حققته حماس الشبيه بخطابه من 2006، والأكيد أن سطوره منقولة، لكن السعال لم يترك له حال، ليتحول إلى خطاب السعال”.

وفي تغريدة منفصلة، أضاف أدرعي “أطل نصر الله وفي جعبته خطاب النصر الوهمي ليتحول إلى خطاب السعال الفعلي… ما بين معركة 2006 في لبنان و2021 في غزة، خطيئة كبرى في بدايتها ودمار هائل خلالها وشعار نصر مزعوم في نهايتها. صدق اللي قال: حبل الكذب… كتير قصير”.

بدوره ذكر الإعلامي الإسرائيلي المقرب من “الموساد” إيدي كوهين، في تغريدة عبر تويتر، أن حسن نصر الله يعاني من مرض السرطان وسْط تكتيم إعلامي.

مواضيع ذات صِلة : حسن نصر الله يكشف عن حالته الصحية وأعراض يشعر بها ويتحدث عن الأمر الذي أرعب إسرائيل

ورأى مغردون أن “نصرالله” يفتعل قصة مرضه لتبرير غيابه عن مشاركة المقاومة الفلسطينية في قصف إسرائيل، وخوفه من الاستهداف والاغتيال من جانب “الموساد” مثل قاسم سليماني.

شاهد أيضاً : ماذا توقع أيضاً وكيف ستكون النهاية.. تنبؤات ميشيل حايك تصيب حتى باستهداف المباني بغزة

"خطاب السعال".. نصر الله يثير تساؤلات الناشطين حول صحته وأدرعي يعلّق (فيديو)
“خطاب السعال”.. نصر الله يثير تساؤلات الناشطين حول صحته وأدرعي يعلّق (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى