سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| قيدته بالسلاسل 72 ساعة.. قوى الأمن اللبناني تداهم منزل الأم في وادي جيلو وتحرر ابنها

قالت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الأحد، إن قوى الأمن تمكنت من القبض على أم متهمة بتعذيب ابنها، في منطقة وادي جيلو التابعة لقضاء صور بلبنان.

مداهمة في وادي جيلو

ونشرت وسائل الإعلام فيديو مصور يوثق لحظة اقتحام منزل في وادي جيلو والبحث عن الأم المتهمة بهدف التحقيق معها، والعثور على ابنها الذي كانت تعذبه.

تحرير الطفل من السلاسل

ويُظهر الفيديو المصور عناصراً من قِوَى الأمن اللبناني يقتحمون منزلاً ويدخلون ليجدوا شاباً يافعاً ربطت قدمه بسلاسل معلقة بالنافذة، وقد قيدته الأم بعد تعذيبه، وقاموا بتحريره من القيود واصطحابه إلى المخفر الاستكمال التحقيق.

وأشارت إلى أن قوة من الأمن اللبناني وبقرار من آمر فصيل جويا قامت بمداهمة أحد المنازل في منطقة وادي جيلو وإلقاء القبض على الوالدة بعد توافر معلومات عن قيامها بتعذيب طفلها وربطه بالسلاسل لمدّة 72 ساعة حتى وصول قِوَى الأمن اللبناني وتحريره.

لاقت الحادثة تفاعلاً واستنكاراً على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال حساب، سارة: “يمكن هيدي أول مرة بحس أنّي ببلد، السؤال هلأ: هل في عنا جهات معنيّة بتربية الولد أو عالقليلة متابعة وضعه إذا رجع عاش مع عايلته؟”.

مواضيع ذات صِلة : المرأة العراقية التي رمت طفليها بنهر دجلة بدمٍ بارد وجهت لها هذه التهمة

وكتب حساب، غنوى: “الولد بس يخاف من شي بالعادة بروح بيشكي لأمه…هيدا لمين بيلتجئ إذا أمه ذات نفسها هي اللي عم تعذبه، يا عمي كيف هيك؟ الله مأنعم عليكي بهالنعمة بس أنتِ ولا بتقدري ولا بتستاهلي!”.

شاهد أيضاً : تُركوا بالسيارة حتى الموت اختناقاً.. العثور على جثث 4 صغار بمصر داخل عربة مركونة

بالفيديو|| قيدته بالسلاسل 72 ساعة.. قوى الأمن اللبناني تداهم منزل الأم في وادي جيلو وتحرر إبنها
بالفيديو|| قيدته بالسلاسل 72 ساعة.. قوى الأمن اللبناني تداهم منزل الأم في وادي جيلو وتحرر إبنها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى