أدب وفنون

إليسا ووائل كفوري يشغلان محركات البحث ووسائل التواصل بحفل ضخم في موسم الرياض (فيديو وصور)

 

قالت وسائل إعلام لبنانية،اليوم الجمعة، إن كل من الفنانة اللبنانية، إليسا، والمطرب، وائل الكفوري، قدما حفلاً فنياً على مسرح الرياض، ليل أمس الخميس.

إليسا ووائل كفوري في الرياض

وذكرت أن الحفل كان ضخماً وحضره الآلاف، إذ حققوا نجاحاً كبيراً بعد غياب طويل من الحفلات جراء فيروس كورونا.

وأشارت إلى أن حفل الفنان اللبناني وائل كفوري، والفنانة اللبنانية إليسا في العاصمة السعودية الرياض، هو إحدى فعاليات “موسم الرياض” ومن تنظيم هيئة الترفيه السعودية، في أحد الفنادق الكبرى.

https://twitter.com/irw369/status/1405626441665032193?s=20

ولفتت إلى أن إليسا أطلت على الجمهور بفستان أسود طويل، وأشعلت المسرح بأغانيها القديمة والجديدة التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، وظهرت بمقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تغنّي أغنية “وحشتوني” للفنانة الجزائرية وردة وسط تصفيق حارّ من الجمهور كما غنّت أغنية “كل القصايد” للفنان اللبناني، مروان
خوري.

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

وكانت إليسا قد نشرت قبل الحفل، تغريدة عبرت من خلالها عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع، وائل كفوري، ونشرت صور لباقات الورود التي تلقتها من الجمهور، وقالت: ” شكرًا لأحبائي الجُمال في في الرياض، لقد جعلتوا يومي سعيدًا، ولا استطيع الانتظار لأراكم جميعًا الليلة”.

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

إطلالة وائل كفوري

وبدوره، بدأ، وائل كفوري، فقرته الغنائية بأغنيته الجديدة “كلنا مننجر”، التي لاقت نجاحاً واسعاً وأغنية “عمري كلو”، وأشعل المسرح بمجموعة من أغانيه الرومانسية القديمة والجديدة، التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

وكانت إدارة حفلات “موسم الرياض” في السعودية قد وضعت عدداً من الشروط لكي يستطيع الجمهور أن يحضر حفلات الفنانين، الذي سيحيون هذه السهرات، ومن بينهم إليسا ووائل كفوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى