أدب وفنون

ظهور مبهج للسيدة فيروز مع ابنتها ريما الرحباني.. شاهد كيف تبدلت ملامحها

 

قالت وسائل إعلام لبنانية، إن ريما الرحباني، نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك” صورة لها بصحبة والدتها المطربة الكبيرة، فيروز.

فيروز وريمة الرحباني

وعلقت ريما الرحباني على الصورة التي جمعتها بالسيدة فيروز بالقول:”سيلفي والماضي خلفي”، بإشارة إلى خلافات عائلية دامت لسنوات وربما تلمح ريمة إلى اقتراب نهايتها.

IMG 20210625 WA0001

 

ورحب الجمهور بالصور، وعلقوا عليها فرحين :”الماضي والحاضر والمستقبل .. فيروز حاضرة في كل الأزمان “، وكتب أخر:”جارة القمر و ريما الحِِندقٌة، ولايوجد وصف”، واستخدم آخرون عبارات من أغنيات السيدة فيروز.

 

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

وأظهرت إطلالة فيروز الأخيرة تغييرات كبيرة بدت على شعرها وأصبح أخف بكثير واستخدمت صبغة بعكس أيام صباها حيث كان كثيفًا وذهبي اللون.

وظهرت عليها علامات نقص الوزن منذ الظهور قبل الأخير لها مع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، أثناء زيارته لها في لبنان.

اقرأ أيضاً:

نجمة مسلسل “فريندز” جينيفر أنيستون تكشف سر وشمها 11-11

وفي وقت سابق قالت ريمة عن فيروز إنها تتعامل مع المتاعب والمشاكل بصمت وصبر وإيمان، وتضيف: “قوية هي؟ نعم وكلا! تخاف جدا وفي الوقت عينه إيمانها أكبر من أي شيء. ترى الى الأشياء على أنها غيمة وتمضي حتى وإن لم يكن الأمر كذلك في الواقع!”.

 

حقيقة إصابة فيروز بكورونا

 

وكان قد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إصابة الفنانة اللبنانية الكبيرة، فيروز، بفيروس كورونا قبل أن تنفي أسرتها هذه الأنباء لاحقاً.

وأصدرت الوكالة الوطنية للإعلام بياناً صحفياً، قالت فيه “تتداول مجموعات واتساب خبرًا كاذباً منسوباً إلى الوكالة الوطنية للإعلام، يزعم مروجوه أن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن تحدث عن إصابة السيدة فيروز
بفيروس كورونا، وأن، ريما الرحباني، أفادت بأن السيدة فيروز بخير ولديها فقط العوارض العادية، وقد باشرت إجراءات الحجر المنزلى”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

وأضاف البيان: “هذا الخبر عار من الصحة تماما ولا علاقة للوكالة الوطنية به، وهي لم تقارب الموضوع لا من قريب ولا من بعيد لذلك اقتضى التوضيح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى