أدب وفنون

بالفيديو|| ربيع الأسمر يصدر بياناً يوضح فيه حقيقة مقتل ولده مع حسن نصر الله في سوريا

 

نفى المكتب الإعلامي الخاص بالفنان اللبناني، ربيع الأسمر، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة ابنه خلال مشاركته بالمعارك الدائرة في سوريا بمشاركة حزب الله.

 

وفاة ابن ربيع الأسمر مع حزب الله

 

وقال البيان أن البعض أساء الفهم دون التأكد من الحقيقة، مشيراً إلى أن وفاة ابنه كانت في 19 تشرين الأول 2008 في الأراضي اللبنانية في المعارك ضد الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضاً:

نجمة مسلسل “فريندز” جينيفر أنيستون تكشف سر وشمها 11-11

وكان ربيع الأسمر قد ظهر في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي، تمام بليق، وعرض بليق خلال الحلقة صورة لابن الأسمر وقد ظهر خلفه علم لـ”حزب الله” وأكّد الأسمر خلال اللقاء أن ابنه انضمّ للحزب وتوفي أثناء تواجده مع مجموعة من عناصر الحزب.

 

لكن عدم توضيح ملابسات الوفاة، أدى لانتشار تأويلات عبر وسائل الإعلام تقول أن ابن الأسمر توفي أثناء تواجده مع حزب الله في سوريا، ما دفع الأسمر لإصدار بيان عن مكتبه الإعلامي نشرته صفحته على “انستغرام” لتوضيح الحقيقة.

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

اعتزال الفن

وذكر ربيع الأسمر خلال اللقاء أنه لم يكن يعلم أن نجله ضمن صفوف حزب الله إلى حين مقتله، وأشار إلى أنه لو كان على علم بما يفعله ابنه لمنعه من ذلك بدافع مشاعر الأبوة والخوف عليه من أن يصيبه مكروه.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

ولفت إلى أنه فكر باعتزال الفن بعد مقتل محمد، إلا أن أصدقاءه والمحيطين به أقنعوه بعدم اتخاذ تلك الخطوة، وأن ما حدث مع ابنه هو سنة الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى