سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| شابان يتحرشان بفتاة في وضح النهار وسط أكبر ميادين الفيوم ومصادر تكشف عن هوية الجناة

نشرت وسائل إعلام مصرية، اليوم الخميس، فيديو مصور لحادثة أثارت الجدل في البلاد، حيث يظهر شابان يتحرشان بفتاة في الفيوم، بطريقة مستفزة وفي ميدان من أكبر ساحات المدينة والذي يسمى “ميدان المسلة”.

شابان يتحرشان بفتاة في الفيوم

وذكرت أن أحد سكان الأبنية القريبة من الميدان والمطلة عليه استطاع تصوير مقطع فيديو يظهر شابان يتحرشان بفتاة في العقد الثاني من عمرها بمحافظة الفيوم، وقام بنشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي مما أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر “فتاة تعمل في جمع القمامة وترتدي جلباباً أسوداً وخماراً، واستوقفت عربتها الكارو على جانب الطريق لجمع أكياس القمامة من ميدان المسلة.

وبعد دقائق فوجأت الفتاة بشابين من المتسولين يقتربان منها وبدآ بالتحرش بها، وحاولت الدفاع عن نفسها فالتقطت إحدى الحجارة من الأرض وبدأت في رشقهما بها إلا أنهما بادلاها الرشق بالحجارة، وسط مرور عشرات السيارات التي لم يتوقف أحد منها أو يحاول مساعدة الفتاة.

ردة فعل المارة ودفاعها عن نفسها

وخلال الفيديو الذي تبلغ مدته 8 دقائق، ظل الشابان يتحرشان بعاملة جمع القمامة وسط دفاعها المستميت عن نفسها ومحاولاتها المستمرة لإبعادهما عنها، وخلال ذلك أزالوا عنها حجابها عدة مرات فكانت تعيد ارتداءه، ثم اعتديا عليها بالضرب، حيث قام أحدهما بلي ذراعها عدة مرات حتى كاد أن يكسره، ثم احتضنها بالقوة حتى تمكنت من إبعاده، وكانا يتناوبان الاقتراب منها والتحرش بها حتى يشتتا انتباهها ولا تتمكن من مقاومتهما، إلا أنّها كانت تصدهما ثم تلتقط الحجارة من الأرض وترشقهما بها حتى يبعتدا عنها.

وأثار الفيديو غضب أهالي محافظة الفيوم، خصوصاً أنه يظهر شابان يتحرشان بفتاة وسط أحد الميادين الشهيرة على مرأى ومسمع الكثير من المارة الذين لم يفكر أحدهم في التدخل وإنقاذ الفتاة، وطالب الأهالي بتحديد هوية المتهمين والمجني عليها وسرعة ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

مواضيع ذات صِلة : “حاسبوا المتحرش البرازيلي” سائح يتحرش بفتاة مصرية يثير الغضب في مصر وحملات ضده في بلاده

وذكر أحد أهالي تلك المنطقة، أن هذه السلوكيات تتكرر بشكل يومي في المنطقة، رغم ازدحامها الشديد بالمواطنين، مشيراً إلى أن هؤلاء الشباب وغيرهم يستدرجون الفتيات من ميدان المسلة إلى أماكن خلف مديرية الصحة بالفيوم، لارتكاب أفعال مشينة.

شاهد أيضاً : معلومات مهمة عن يوم المرأة العالمي.. تعرف إليها

بالفيديو|| شابان يتحرشان بفتاة في وضح النهار وسط أكبر ميادين الفيوم ومصادر تكشف عن هوية الجناة
بالفيديو|| شابان يتحرشان بفتاة في وضح النهار وسط أكبر ميادين الفيوم ومصادر تكشف عن هوية الجناة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى