شاهد بالفيديو

بالفيديو|| عواصف مخيفة في الصين تسببت قوتها الشديدة بتطاير بعضاً من أجزاء مبنى ضخم

تداول مغردون على منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوراً يوثق عواصف مخفية في الصين تسببت قوتها الشديدة بتطاير بعضاً من أجزاء أحد المباني.

– عواصف مخيفة في الصين

وفقاً لما تناقله المغردون، فإن المقطع المصور للعواصف المخيفة تم التقاطه من منطقة “خبي” شرق الصين، حيث كانت الرياح قوية لدرجة أن أحد المباني بدأ يفقد أجزاءه الخارجية.

وقال أحد المغردين: “‏منطقة التعدين الصينية Fengfeng في هاندان، مقاطعة خبي، هبوب رياح عنيفة فجأة، وتطاير الصفيحة الحديدية للسقف، وتحطم زجاج شرفة منازل المواطنين بسبب الرياح العاتية”.

في حين، شارك مغردون أخرون مقاطع مصورة للعواصف التي ضربت المنطقة ذاتها قبل عدة أيام، وتسبب بخسائر مادية كبيرة.

وكان الإعصار الذي حدث في يوليو/ تموز الماضي، ‏في قرية بمنطقة تشينغيوان، مدينة باودينغ، مقاطعة خبي الصينية، قد تسبب في تعطيل العديد من أعمدة الهاتف في القرية، وتعطيل العديد من خطوط أنابيب الغاز الطبيعي، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي وانقطاع الغاز.

والجدير ذكره أن الصين، شهدت خلال الأيام الماضية، العديد من الكوارث الطبيعية التي كان أبرزها فيضانات خنان الأخيرة التي ‏ارتفاع حصيلة القتلى فيها إلى 302 شخص.

وقال المكتب الإعلامي لحكومة المقاطعة في مؤتمر صحفي: “ارتفعت حصيلة قتلى الفيضانات بسبب الأمطار الغزيرة في مقاطعة خنان وسط الصين إلى 302 حتى ظهر يوم الاثنين، فضلاً عن أن 50 شخصاً آخرين لا يزالون في عداد المفقودين”. ‎

عواصف مخيفة في الصين
عواصف مخيفة في الصين


تابع المزيد:

))بالفيديو|| أضخم وليمة في الشمال السوري بلغت تكلفتها 30 ألف دولار عقدت بهدف الصلح

)) شاهد: في مصر..مبنى سكني مؤلف من 16 طابقاً يميل بشكل مخيف على مبنى مجاور والأهالي يستغيثون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى