عالم الرياضةأبطال أوروبا

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا.. وريال مدريد في المجموعة الأسهل

 

أقيمت، اليوم الخميس، قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 – 2022 لدور المجموعات حسب القوانين المعتادة في القرعة بدون تغييرات كبيرة، باستثناء الإجراءات الوقائية ضد انتشار جائحة كورونا والتي ستتسبب في غياب جزء من  الجماهير عن المدرجات لفترة من الوقت، وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن 8 مجموعات جاءت على النحو التالي:

المجموعة الأولى

جاء مانشستر سيتي على رأس المجموعة، حيث وضعته القرعة في مواجهة، باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث انضم لهما لايبزيج الألماني وكلوب بروج البلجيكي.

المجموعة الثانية

وضعت القرعة، أتلتيكو مدريد، على رأس المجموعة بصفته بطلاً للدوري الإسباني، ليتواجه مجدداً مع ليفربول الإنجليزي، بورتو البرتغالي، وميلان الإيطالي.

المجموعة الثالثة

تتضمن المجموعة سبورتنج لشبونة البرتغالي، الذي سيتواجد معه بروسيا دورتموند الألماني، أياكس أمستردام الهولندي وبشكتاش التركي.

اقرأ أيضاً:

تعرف على وجهة المدرب زين الدين زيدان المقبلة بعد ريال مدريد

المجموعة الرابعة

إنتر ميلان يأتي على رأس المجموعة بعد تتويجه بطلاً للدوري الإيطالي، ليتواجد معه ريال مدريد الإسباني صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 13 مرة، وشاختار دونيتسك الأوكراني للموسم الثاني على التوالي، بالإضافة إلى شيريف تيراسبول المولودوفي.

المجموعة الخامسة

أسفرت القرعة عن وقوع بايرن ميونخ الألماني مع برشلونة الإسباني وبنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني.

اقرأ أيضاً:

فريق كرة قدم يقوم بفعل لا أخلاقي مع مجموعة فتيات وسط الملعب بعد حفل صاخب مخل للآداب

المجموعة السادسة

تتويج فياريال الإسباني بطلاً للدوري الأوروبي مكنه من التواجد على رأس المجموعة رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي واجهه في نهائي اليوروبا ليج الموسم الماضي، ومعهما أتالانتا الإيطالي ويونج بويز السويسري.

المجموعة السابعة

فريق ليل يتواجد أيضاً على رأس المجموعة بصفته حامل لقب الدوري الفرنسي، حيث سيتواجد معه إشبيلية الإسباني وريد بول سالزبورج النمساوي وفولفسبورج الألماني.

اقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يسعى لتحقيق الحلم بضم كريستيانو رونالدو بعد ليونيل ميسي

المجموعة الثامنة

وضعت القرعة بطل أوروبا، تشيلسي الإنجليزي، على رأس المجموعة برفقة يوفنتوس الإيطالي وزينيت سان بطرسبرج الروسي ومالمو السويدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى